الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

مجموعة أورا ديفلوبرز إيجيبت تنوي الاستحواذ على أرض جديدة في الشيخ زايد

الإثنين 13/فبراير/2023 - 11:38 ص
أصول مصر

أعلنت مجموعة أورا ديفلوبرز إيجيبت، إحدى الشركات العقارية العاملة في السوق أنها بصدد إبرام صفقة استحواذ على أرض بمساحة 316 فدان في امتداد مدينة الشيخ زايد في غرب القاهرة، لاستخدامها في أحدث مشاريعها المختلطة في مصر.

 

استثمارات تبلغ قيمتها 24 مليار جنيه مصري لتطوير مشروع يضم وحدات سكنية للعائلة الواحدة

 

وكان الاستحواذ على الأرض جزءًا من استثمارات تبلغ قيمتها 24 مليار جنيه مصري لتطوير مشروع يضم وحدات سكنية للعائلة الواحدة، بالإضافة إلى مرافق غير سكنية تشمل مرافق تجارية ومرافق رياضية وclubhouse ومدرسة، بالإضافة إلى المساحات الخارجية المشتركة لتشجيع الأنشطة والتفاعل. وسيتم تسليم جميع الوحدات السكنية بتشطيبات كاملة. 

 

وسيتم بناء الرؤية المعمارية للمشروع على ركائز القرب والعملية، والانفتاح، والتكامل، والاستمرارية. وحصلت شركة الهندسة المعمارية المرموقة SB Architects على عقد التخطيط الرئيسي والتصميم المعماري للمشروع.

قال المهندس نجيب ساويرس، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة مجموعة أورا ديفلوبرز: "سيساعدنا هذا الاستحواذ في مجموعة أورا ديفلوبرز على توسيع مجموعة مشاريعنا المتنوعة بتجربة جديدة وشاملة وراقية، وسيضمن للعملاء وفاءنا بوعودنا لهم كجزء من هدفنا المتمثل في تطوير أحياء مستدامة وفاخرة وعملية. كما تتماشى هذه الخطوة مع خطط الحكومة المصرية للتوسع العقاري".

ومن جانبه قال هيثم محمد، الرئيس التنفيذي لمجموعة أورا ديفلوبرز إيجيبت: "نأمل من خلال هذه الأرض الجديدة أن ننشئ امتداد لوجهة تجذب مختلف أنواع العملاء ذوي أنماط الحياة المختلفة ويتضمن ذلك التركيز المستمر على احتياجات العملاء. 

على سبيل المثال، يركز هذا المشروع البارز على تصاميم الوحدات على شكل فيلات بوتيك تناسب جميع أحجام العائلات، بالإضافة إلى الشقق المزدوجة والتاون هاوس لنقدم أنماطًا جديدة لسوق العقارات. ونهدف دائمًا إلى إنشاء وبناء مشاريع آمنة ومريحة يستطيع جميع من فيها الاستمتاع بالبيئة التي لطالما حلموا بالعيش فيها".

سيشمل المشروع مرافق تجارية كاملة لتلبية كافة احتياجات العملاء ورغباتهم، وتضم منافذ البيع بالتجزئة ومناطق للعب الأطفال وأماكن للفعاليات ومساحات للعمل وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي ومنافذ لتناول الطعام. 

ويقع مكان الأرض الجديدة بشكل استراتيجي ضمن امتداد مدينة الشيخ زايد، بين محور الضبعة والطريق الدائري الأوسطي بالقرب من طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي وطريق وصلة دهشور.