السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

أمير مرتضى: هجوم الجمهور على اللاعبين ضد مصلحة نادى الزمالك

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 04:40 ص
أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور

قال أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك إن هجوم جماهير النادى الأبيض على اللاعبين يخرجهم من تركيزهم وضد مصلحة الفريق، مضيفا:" إذا استمر هذا الأمر، لن نحصل على أفضل مستوياتهم".

أضاف:"أتمنى أن يكون الفوز على سموحة بداية انطلاق الفريق للعودة إلى طريق الانتصارات، أتمنى أن يدعم الجمهور الفريق لنحافظ على لقب الدوري للموسم الثالث على التوالي".

تابع:"فيريرا طلب في بداية الموسم التعاقد مع 10 لاعبين ونجحنا في ضم عدد منهم، وتم إخطاره أننا سنستكمل الصفقات في الميركاتو الشتوي".

وواصل:"قيمة جميع صفقاتنا لم تتجاوز 90 مليون جنيه، بعكس الأرقام المتداولة، وهذا أقل بكثير مما أنفقته بعض أندية الدوري".

وأكمل:"ليس لدينا أي لاعب يحصل في عقده على أكثر من مليون دولار أو يبلغ سعره ما يزيد على 20 مليون جنيه، ولا نضم لاعبا وصل سعره أكثر من مليوني دولار".

وتابع:"تم التعاقد مع لاعب بـ 10 ملايين وتم بيعه بمبلغ 3 ملايين دولاروالزمالك سيخاطب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" للاستفسار عن مصير شكوى المريخ بشأن مباراة الترجي التونسي، لمعرفة القرار النهائي قبل المباريات المقبلة".

وأكمل:"نجحت مع الزمالك في التتويج بـ 7 بطولات، هذا هو رصيدي في النادي، أتمنى أن يحقق الزمالك دوري الأبطال، لكن البطولات لن تأتي في ظل هجوم الجمهور على اللاعبين".

أضاف:"موقفنا القانوني سليم 100%، سجلنا أحمد بلحاج ومحمود شبانة وناصر منسي على السيستم قبل غلق القيد، واتحاد الكرة هو من رفض استكمال الإجراءات".

واستطرد ضغطة زر من اتحاد الكرة تسببت في الأزمة، وأعلم أنهم يتواصلون مع الفيفا بشأن الموقف من تسليم بطاقات اللاعبين عقب نهاية فترة الانتقالات والزمالك خاطب الفيفا منذ أيام، ليؤكد صحة موقفه".

واسترسل:"يقال إن المديونية المستحقة على الزمالك لاتحاد الكرة 70 مليون جنيه، هذا خطأ، ففي وقت المراجعة وصلت إلى 40 مليون جنيه فقط، هناك رقم احتسب عن طريق الخطأ".

‏وتابع اتحاد الكرة أعلن في شهر يوليو الماضي أن نادي الزمالك دفع جزءا من المديونية، بالتالي موقفنا سليم وهناك نيه لسداد المديونيات وحتى الآن لم يصلني أي شيء من اتحاد الكرة، الأمور بسيطة جدا، وإيقاف القيد أخذ وقتا طويلا، كما أن الزمالك عرض من قبل دفع الأموال بأكثر من طريقة، لكننا لم نجد ردا".