السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

المجموعة المتكاملة للأعمال الهندسية تدرس فرص التوسع في السعودية

الثلاثاء 21/فبراير/2023 - 03:35 م
شركة المجموعة المتكاملة
شركة المجموعة المتكاملة للأعمال الهندسية

أعلنت شركة المجموعة المتكاملة للأعمال الهندسية، حصولها على ترخيص استثماري من السعودية لإقامة شركة مملوكة لها في المملكة بشكل كامل.

وأوضحت الشركة أن نشاط الشركة الجديدة يتمثل في ممارسة نشاط المقاولات لكافة قطاعات التشييد، موضحة أنها بصدد إنهاء كافة إجراءات التأسيس وتحديد رأس مال الشركة المقامة على الأراضي السعودية.

شركة المجموعة المتكاملة للأعمال الهندسية

وقالت داليا السواح، العضو المنتدب لشركة المجموعة المتكاملة للأعمال الهندسية ونائب رئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بجمعية، إنه كان شرط التواجد القانوني أولا قبل التعاقد على أي مشاريع بدولة السعودية.

أوضحت أن المجموعة المتكاملة للأعمال الهندسية تعمل على هذا الملف منذ أكثر من شهر ولم يتم الإعلان عن ذلك لاحتمالية الرفض أو القبول.


وأشارت إلى أن السعودية ودول الخليج تتمتع بالمنشآت المعدنية والمباني الحديدية، موضحة أن الشركة قررت الاستثمار بالسعودية بعد عدة جوالات لدول أخرى؛ لمواكبة ثورة البناء المتواجدة هناك حاليا والتي زادت معها الفرص الاستثمارية المتاحة.

ونوهت إلى أن الشركة حصلت على تراخيص لكافة أنشطة التشييد بالسعودية، موضحة أن الشركة تعتزم التركيز على تخصصها بالمباني الحديدية والمنشآت المعدنية.