الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

يورجن كلوب عن فوز ريال مدريد بخماسية: مباراة علمتنى الكثير من الدروس

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 01:30 ص
يورجن كلوب
يورجن كلوب

قال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، معلقًا على هزيمة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني بخمسة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب الأنفيلد- معقل ليفربول، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، أن بداية اللقاء كانت رائعة.

وأضاف يورجن كلوب فى تصريحات صحفية أعقبت نهاية المباراة: كان لدينا كل ما أردناه.. التقدم بهدفين مقابل لا شيء شعور رائع، والجو كان رائعًا ثم سجلوا الأهداف.. كان ينبغي علينا الدفاع مبكرًا وبشكل أفضل.

وقال: لست متأكدًا حقًا مما إذا كان هدفهم الثالث خطأ، لكن حتى ذلك الحين كان علينا الدفاع عن الركلة الحرة بشكل أفضل، كانت تلك ضربة حقيقية، مضيفًا: لقد أخبرت اللاعبين بالفعل، لقد كانت ضربة قوية ولكن الهزيمة ليست سوى هزيمة إذا لم نتعلم منها، وما زلنا نريد الفوز بالمباراة المقبلة أمام ريال مدريد.

 

يورجن كلوب: هدف فينيسيوس الأول من الطراز العالمي

 

وعن هدف فينيسيوس الأول قال إنه هدف من الطراز العالمي، لقد فقدنا الكثير من الكرات في اللحظات الخاطئة، ولم أستطع تذكر تمريرة واحدة لداروين من وراء الخطوط في الشوط الثاني.

واختتم تصريحاته بأن ريال مدريد جيد في الهجمات المرتدة، وكنا بحاجة لخوض المباراة كاملة كما لعبنا في الشوط الأول، ولأكون صادقًا تعلمت الكثير من الدروس في هذا اللقاء.

واستطاع ريال مدريد التغلب على ليفربول بخمسة أهداف لهدفين،حيث قدم الملكي عرضا رائعا تمكن من خلاله إحراز عدد من الأهداف الكبير.

ويحتاج الريدز إلى معجزة كي يقلص الفارق بينه وبين ريال مدريد لمنافسته على الصعود إلى الدور القادم من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقلب الملكي الإسباني تأخره أمام مستضيفه ليفربول الإنكليزي إلى فوز كبير في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبدأ ليفربول بقوّة إذ تقدّم بهدفين بأقدام الأوروغواياني داروين نونيز والنجم المصري محمد صلاح.

بدوره سجل الفريق الملكي عودة مذهلة بتسجيله لخمسة أهداف كاملة بواسطة كل من البرازيلي فينيسيوس جونيور ومواطنه إيدير ميليتاو والفرنسي كريم بنزيما.