الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد المباراة النارية بين مان يونايتد وبرشلونة والقنوات الناقلة

الخميس 23/فبراير/2023 - 08:42 ص
برشلونة ومان يونايتد
برشلونة ومان يونايتد

يلتقى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مع نظيره برشلونة الإسباني، مساء اليوم، في موقعة نارية على ملعب أولد ترافورد في إياب ملحق دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.

وتعادل الفريقان فى مباراة الذهاب بنتيجة 2-2 مساء الخميس الماضي على ملعب كامب نو ضمن منافسات ذهاب دور خروج المغلوب فى بطولة الدورى الأوروبى "يوروبا ليج" للموسم الحالى 2022-2023.

 

موعد مباراة مان يونايتد ضد برشلونة والقناة الناقلة


ويستعد الفريقين برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي ذكريات دوري الأبطال فى مواجهة لا تليق بتاريخهما، حيث يتواجدان في إياب الملحق الفاصل المؤهل إلى ثمن نهائي مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" في كرة القدم.

 

موعد مباراة مان يونايتد ضد برشلونة والقناة الناقلة



وفشل برشلونة في تجاوز دور المجموعات لمسابقات دوري الأبطال بحلوله ثالثًا، بينما حل يونايتد ثانيًا في مجموعته في "يوروبا ليج" واضطر لخوض الملحق.
 

وتواجه العملاقين فى المباراة النهائية عامي 2009 و2011 وخرج برشلونة منتصرًا في المناسبتين.

ويطمع مانشستر يونايتد في إقصاء العملاق الكتالوني مستفيدًا من نتيجة مباراة الذهاب بعدما عاد بنتيجة إيجابية التعادل ٢-٢من ملعب برشلونة، خاصة وأنه يعلم صعوبة المواجهة بالفعل.

 

موعد مباراة مان يونايتد وبرشلونة والقناة الناقلة



وسيقاتل برشلونة لتحقيق الفوز ولو بفارق هدف واحد، لوضع قدم في ثمن النهائى من ملعب "أولد ترافورد"، ومواصلة الانتصارات والاستمرار في سلسلة نتائجه الإيجابية التي حققها مؤخرًا. 

ويستضيف مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره برشلونة الإسباني فى العاشرة مساء اليوم الخميس على ملعب أولد ترافورد في إياب ملحق دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي 2022-23، على أن تذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium