الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

«IGI Developments» تحقق مبيعات فى 2022 تعادل 4 أضعاف المبيعات المحققة في 2021

الأربعاء 01/مارس/2023 - 04:26 م
أصول مصر

قال المهندس/ شريف مصطفى العضو المنتدب لشركة «IGI Developments»  أن الشركة حققت  مبيعات فى 2022 تعادل 4 أضعاف المبيعات المحققة فى 2021 وذلك على الرغم من التحديات الاقتصادية وتستهدف تحقيق مبيعات خلال 2023 تعادل 4 أضعاف المبيعات المحققة فى 2022.

الشركة حرصت إبان تلك الأزمات على الإسراع من معدلات الإنشاء والتنمية بمشروعاتها حيث تستهدف خلال 2023

و أوضح العضو المنتدب لشركة «IGI Developments» أن الشركة حرصت إبان تلك الأزمات على الإسراع من معدلات الإنشاء والتنمية بمشروعاتها حيث تستهدف خلال 2023 ضخ ما لا يقل عن مليار جنيه فى الأعمال الإنشائية بمشروعاتها استكمالا لالتزاماتها تجاه عملائها.

و تتعاون الشركة مع مجموعة متنوعة من الشركات المتخصصة في مجالات التصميم والتنفيذ ومنها شركة شقيقية لـ «IGI Developments» وهي شركة «Ginza» التي تمتلك سابقة أعمال كبرى، وتتعاون كذلك مع «IBS» إحدى شركات «موبيكا» المتخصصة في أنظمة المباني المتكاملة والتي تقوم بتنفيذ أعمال الإنشاءات ببعض المراحل بمشروع «أشجار سيتي»،  وشركة «LMS» للبناء وهي إحدى شركات لاند مارك صبور، والتي تقوم حاليًا بالأعمال الإنشائية بمرحلة «Jada» بحي الأشجار تحت إشراف شركة «العمار» استشاري المشروع، أما شركة «GDG» فهي تقوم بأعمال البنية التحتية بمرحلة «Jada» بحي الأشجار وبمشروع أشجار هايتس، وتقوم شركة «Masar» بأعمال اللاندسكيب لكل مشروعات «IGI Developments».

كل هذا بالتعاون مع شركاء النجاح في مجال الاستشارات الهندسية والتصميمات وإدارة المشاريع ومنهم: «Pinnacle-TBH»، وشركة «OKOPLAN»، وشركة «EHAF»، وشركة «العمار». أما المشروعات الغير سكنية للشركة فتقوم شركة «EMDAD» و«Distance» بأعمال التصميمات الخاصة بها.

وشدد على أن الميزة فى مشروعات الشركة هى اختيار المواقع الخاصة بالمشروعات جيدًا وتبني رؤية مستقبلية مدروسة مشيرًا إلى أن جميع مشروعات الشركة تتسم بالقرب من المرافق والخدمات الرئيسية وشبكة الطرق بغرب القاهرة مثل المونوريل والقطار السريع مما يزيد من القيمة الاستثمارية ويساهم في سرعة إشغال المشروعات.

فعلى سبيل المثال يتميز «أشجار سيتي» بالموقع الاستراتيجي بالقرب من طريق الواحات والطريق الدائري وطريق الفيوم وطريق دهشور، ويمتد على مساحة 148 فدانًا.  وتترواح مساحات الوحدات بها ما بين 85 وحتى 170 متر مربع بغرفتي أو 3 غرف نوم وأسعار تبدأ من مليون ونصف جنيه وتقسيط 8 سنوات.

أما «أشجار هايتس» فيشمل مساحات متنوعة للفيلات، والمتبقي عدد محدود منها، ومساحتها 300 متر بأسعار تنافسية تبدأ من 7 مليون جنيه وتقسيط 7 سنوات.

وأضاف أن الشركة طرحت مؤخرا منتجات جديدة بمشروع «أشجار هايتس» بمساحات شقق تبدأ من 50 مترًا، وتتمثل في ستديو غرفة واحدة وشقق غرفتين و3 غرف وتبدأ مساحتها من 80 وحتى 200 مترًا، وتقسيط يصل إلى 8 سنوات.

وحيث أن الطلب على «حي الأشجار» في تزايد مستمر لما يحمله من سمعة طيبة والاهتمام والتطوير المستمر به، تم إطلاق أحدث مرحلة به تحت إسم «Jada» العام الماضي لما حققته من إقبال غير مسبوق.

وتتراوح المساحات بهذه المرحلة ما بين 140 وحتى 200 متر مربع بأسعار تبدأ من 2 ونصف مليون جنيه وتقسيط 8.5 سنوات وتسليم ما بين عام وعامين حسب الوحدة وتم بالفعل بدء التسليم بها.