الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

توقف قلبه لمدة 30 دقيقة.. كلب أميرة شنب «البيتبول» يفترس جارها (تفاصيل)

السبت 04/مارس/2023 - 03:49 م
توقف قلبه لمدة 30
توقف قلبه لمدة 30 دقيقة.. أميرة شنب تطلق كلبها البيتبول علي

شهدت مدينة السادس من أكتوبر حادثة مؤسفة، وانتشرت بكثافة عبر شبكات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث كشفت تفاصيلها هند سعيد صالح، ابنة الفنان الراحل سعيد صالح.

الواقعة

هجوم كلب بيتبول من النوعية الشرسة تملكه الإعلامية أميرة شنب، على جار لها يعمل مديرا لإحدى البنوك، والذي تسبب له في قطع في الأعصاب في اليد والفخذ، دخل على اثرها المستشفى.

البداية

أكدت هند سعيد صالح خلال حسابها الرسمي على "فيسبوك"، أن الكلب بيتبول الذي تملكه الإعلامية أميرة شنب التي اشتهرت في مصر عبر تقديم برامج الطبخ، وتقدم حاليا برنامج يحمل اسم "أميرة في المطبخ"، قد هاجم زوج إحدى صديقاتها (يدعى محمد محب الماوي) الذي يعمل مديرًا لأحد البنوك، وتعرض لحادث بشع.

أميرة في المطبخ

و أوضحت أن الكلب من نوعية "بيتبول المحظور استيراده دوليًا".

هند سعيد صالح خلال حسابها الرسمي على "فيسبوك"

 

بوست هند سعيد صالح على فيسبوك

 

وكتبت هند سعيد صالح عبر حسابها على فيسبوك: محمد محب الماوي زوج صديقتي الغالية إيمان عبد المحسن ووالد علي وعاليا.. ولد وبنت زي القمر.. مدير ناجح في بنك عالمي.. حظه إنه ساكن تحته المذيعة أميرة شنب اللي بتقدم برنامج أميرة في المطبخ واللي عندها كلب بيتبول ضخم العضلات اللي من المحظور استيراده دوليا.

توقف قلبه لمدة 30 دقيقة.. أميرة شنب تطلق كلبها البيتبول علي جارها

وأضافت: وبالرغم إن هو محب للحيوانات فعلا إلا إن الكلب ده كان دايما يهاجمه في الطالعة والنازلة وكان بيقول إنه صعبان عليه جدا إنه مش واخد عناية كافية في تحسين السلوك وإنه بيهاجم كل اللي بيشوفه.. يوم الأحد اللي فات قرر محب إنه يخبط على باب مدام أميرة عشان يطلب منهم يسيطروا شوية على كلبهم بدل ما هو عمال يهاجمهم كده من ورا السور القصير اللي عادي جدا إنه ينط من فوقيه!!.. فتحت له الشغالة وقبل ما يفتح بقه بكلمة واحدة خرج الكلب المفترس ده من وراها وهجم على محب في مدخل العمارة اللي كان واقف.....

 

بداية القصة

 

و جاءت القصة أن هذا الكلب كان دائمًا يزعج جارها، وعندما قرر الجار محمد محب الماوي أن يذهب إلى منزلها ويطلب منها السيطرة على الكلب، خرج الكلب مسرعًا وهاجمه، بمجرد أن فُتح الباب.

محمد محب الماوي

حالة الجار

و تعرض الجار إلى إصابات خطرة وعض في الذراع والفخذ وأماكن متفرقة من الجسم، وقطع نافذ في الأوتار والأعصاب، حيث قرر الأطباء إجراء جراحة نقل أعصاب من القدم إلى الذراع.


لكن بعد دخوله إلى غرفة العمليات، توقف قلبه لمدة 30 دقيقة كاملة، قبل أن يعود إليه بعد الصدمات الكهربائية.

إلا أنه دخل في غيبوبة ولم يستعد وعيه حتى الآن، حيث تم تأجيل الجراحة لأجل غير مسمى.