الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الأهلي المتحمس يواجهة المقاولون المتحفز فى مباراة اليوم

الثلاثاء 07/مارس/2023 - 09:35 ص

يواجهة اليوم  النادى الأهلى فريق المقاولون العرب فى الخامسة من مساء على ملعب السلام بالقاهرة وهى المباراة  المؤجلة من الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022/2023.

الأهلى متحمس بعد الفوز على القطن الكاميرونى

و يدخل النادى الأهلى مواجهة اليوم أمام ذئاب الجبل وهو يتصدر مسابقة الدوري المصري برصيد 41 نقطة من 12 فوز وخمس تعادلات وله لقاءين مؤجلين أمام حرس الحدود والإسماعيلي

فى حين يحتل فريق المقاولون العرب المركز السادس برصيد 32 نقطة من 8 انتصارات و8 تعادلات و3 هزائم.

المقاولون متحفز بعد الهزيمة من فاركو

ويسعى الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، للفوز اليوم والحصول على نقاط المباراة الثلاث  من أجل تعزيز مكانه على قمة ترتيب مسابقة الدوري الممتاز بالإضافة للحصول على دفعة معنوية قوية قبل السفر لجنوب أفريقيا لمواجهة فريق صن داونز يوم السبت المقبل في دوري أبطال افريقيا.

بينما يسعى فريق المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب لتحقيق الفوز فى مباراة  اليوم أو على الأقل التعادل، للإستمرار في تحقيق النتائج الجيدة وتخدى أثار المباراة الماضية بعد الهزيمة من فريق فاركو.

و كان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الاهلى قد عقد جلسة خاصة مع اللاعبين علي هامش المعسكر المغلق للمباراة أكد لهم خلالها أن الجميع مطالب بمواصلة الأداء بنفس القوة التى ظهروا بها خلال لقاء القطن الكاميروني واستمرار الرغبة في تحقيق الانتصارات. 

وأكد كولر خلال الجلسة أن الأداء في لقاء القطن الكاميروني كان جيدا على مدار الـ90 دقيقة فأستحقوا الفوز وحصد النقاط الثلاث وعليهم مواصلة الأداء بنفس الحماس والقوة لتحقيق الفوز محليا وإفريقيا.