الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

ويز اير تسير رحلات من مطار سفنكس الي إيطاليا بداية من يونيو القادم

الخميس 09/مارس/2023 - 10:48 م
أصول مصر

حصلت شركة ويز اير علي موافقة سلطة الطيران المدني لتبدأ في تسيير رحلات من مطار سفنكس الي مطار ماليبنسا في ايطاليا بداية من منتصف يونيو القادم.

ثلاث رحلات أسبوعيا

وقال اللواء أحمد حمدي، مدير عام شركة ستار افيشين، وكيل شركة ويز اير في مصر أن الشركة ستنظم ثلاث رحلات أسبوعيا الي ماليبنسا، مشيرا الي أن الشركة تقدمت بطلبات لتسيير رحلات أخري من مطار سفنكس الي فيينا وعدد من الأسواق العربية.

وكان حمدي قد أشار في تصريحات سابقة لأصول مصر أن الشركة تستهدف عمل رحلات 

تكاليف منخفضة

منخفض التكاليف  تسيير رحلات من مطار سفنكس الي مطارات فينا ونابولي، وروما بداية من منتصف الشهر القادم وبواقع رحلتين الي كل وجهة أسبوعيا، متوقعا زيادة هذه الرحلات بحلول الصيف القادم، كما تستهدف الشركة أيضا في مرحلة قادمة عمل رحلات من مطار سفنكس الي اثينا والنمسا وعدد من العواصم الأوروبية

ومن جانب آخر قال حمدي أن الشركة ستبدأ في عودة رحلاتها من مطار ابو ظبي الي مطار سوهاج بداية من شهر يوليو القادم مع وجود طلب متمثل في العمالة المصرية العائدة من هذا السوق.

٤ رحلات أسبوعيا

واضاف أنه من الممكن أن تسيير الشركة نحو ٤ رحلات أسبوعيا.

وتعد ويز اير المجرية من أكبر شركات الطيران منخفض التكاليف حول العالم، وتسير رحلات من مطارات مصرية الي عدد من العواصم العربية والأوروبية في إطار شراكات عقدتها الشركة مع شركات طيران الوطنية في هذه الدول مثل طيران. ايو ظبي.