السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

رئيس بعثة الأهلى فى جنوب أفريقيا يتحدث عن مواجهة صن داونز

السبت 11/مارس/2023 - 12:09 م
طارق قنديل
طارق قنديل

قال طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس بعثة فريق الكرة المتواجدة في جنوب إفريقيا لخوض مباراة صن داونز عصر اليوم، جاهزية الفريق للمباراة، معربا عن ثقته في قدرات اللاعبين والجهاز الفني لتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الأهلي في العودة إلى مساره الطبيعي في بطولة إفريقيا والتي تظل أحد أهم الأهداف التي يسعى الأهلي إلى التتويج بها.

وقال رئيس بعثة الأهلي في جنوب إفريقيا: «هناك حالة من التركيز الشديد داخل صفوف الفريق منذ مغادرة البعثة مطار القاهرة، والوصول إلى جنوب إفريقيا لخوض مباراة اليوم».

رئيس بعثة الأهلي: مواجهة صن داونز مهمة جدا 

وشدد قنديل، على أن مواجهة صن داونز مهمة جدا للفريق في دوري الأبطال، مؤكدا ثقته في قدرة اللاعبين على مواصلة السير نحو تحقيق الأهداف المطلوبة بدوري الأبطال، وتحقيق نتيجة تساعد في الوصول إلى المرحلة التالية في البطولة.

وأكد رئيس بعثة الأهلي، على توفير الأجواء المناسبة التي تساعد الفريق على تحقيق أهدافه، وأن معسكر الفريق تحول إلى خلية عمل متواصل من الجميع؛ كل في موقعه، سواء جهاز فني أو لاعبين أو الجهاز الإداري وكافة أفراد البعثة.

كما أشاد بالروح التي لمسها من عناصر الفريق، وجدد تأكيده على ثقته في قدرات اللاعبين على مواصلة تحقيق أهدافهم وإسعاد جماهير الأهلي.

موعد مباريات الأهلي اليوم أمام صن داونز.. والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الأهلي وصن داونز في تمام الثالثة عصرًا - بتوقيت القاهرة -، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، على استاد لوفتس.

وضمن بحث الجماهير عن قناة تنقل مباراة الأهلي وصن داونز، من المنتظر أن يذاع اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 4 ويعلق عليه علي محمد علي.