الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

وصول لاعبى الأهلى إلى ملعب المباراة استعدادًا لمواجهة صن داونز.. صور

السبت 11/مارس/2023 - 02:29 م
كهربا
كهربا

وصل لاعبو الأهلى إلى ملعب لوفتوس فيرسفيلد استعدادًا لمواجهة صن داونز فى المباراة المقرر لها فى الثالثة عصر اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تشكيل الفريق لمواجهة صن داونز المقرر لها الثالثة عصر اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، في دوري أبطال أفريقيا.

ويضم تشكيل الأهلي كلًا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم وعلى معلول وياسر إبراهيم ومحمد هاني.

خط الوسط: حمدى فتحي وأليو ديانج وأحمد قندوسي بيرسي تاو وطاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمد شريف.

يلتقى الأهلى مع نظيره صن داونز اليوم السبت في المباراة المقرر لها على ملعب لوفتوس فيرسفيلد فى مدينة بريتوريا بجنوب أفريقيا في تمام الثالثة عصرًا ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا في لقاء من المتوقع أن يحمل طابع الإثارة والنديرة بين الفريقين.

ويتصدر نادي الهلال السوداني ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، وتقام مباراة مهمة اليوم في المجموعة بين الأهلي وصن داونز ضمن إطار مباريات الجولة الرابعة.

وتشتعل المنافسة في مجموعة الأهلي بين الهلال السوداني صاحب الصدارة وصن داونز صاحب المركز الثاني والأهلي الذي يسعى للفوز اليوم أمام صن داونز، وأخيرًا يتحل القطن الكاميروني المركز الأخير بعدما خسر في جميع مبارياته ولم يحصد أي نقطة.

ترتيب مجموعة الأهلي.. الهلال السوداني يتصدر والقطن الكاميرون في القاع

وأصبح الأهلي والهلال السوداني وصن داونز في صراع شرس بينهم لحسم بطاقتي التأهل لدور الثمانية، في الوقت الذي ودع القطن الكاميروني دور المجموعات بشكل رسمي، إذ لم يحصل على أي نقاط وخسر مبارياته الأربعة في دور المجموعات.

1- الهلال 9 نقاط (4 مباريات)

2- صن داونز 7 نقاط (3 مباريات).

3- الأهلي 4 نقاط (3 مباريات).

4- القطن 0 نقاط (4 مباريات).

موعد مباريات الأهلي اليوم أمام صن داونز.. والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الأهلي وصن داونز في تمام الثالثة عصرًا - بتوقيت القاهرة -، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، على استاد لوفتس.

موعد مباراة الأهلى وصن داونز اليوم فى دور أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلى وصن داونز اليوم فى دور أبطال أفريقيا حيث حقق النادي الأهلي فوزا مهما الجولة الماضية على حساب القطن الكاميروني بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الأولى المؤجلة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا موسم 2022/2023، والتي أقيمت على أرضية استاد الأهلي والسلام.

موعد مباراة الأهلى وصن داونز اليوم فى دور أبطال أفريقيا

وبدأ صن دوانز مشواره في دوري الأبطال من دور الـ 32 حيث تخطى عقبة لاياس بطل سيشل بالفوز ذهابًا بسبعة أهداف دون رد والفوز بثمانية أهداف مقابل هدف إيابًا ليتأهل لدور المجموعات الذى بدأ مشواره فيه بتحقيق فوزين على الهلال السودانى بهدف دون رد وعلى القطن الكاميرونى بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم تعادل مع الأهلى بهدفين لكل فريق.

غيابات الأهلى أمام صن داونز اليوم

وتضم قائمة غيابات الأهلي أمام صن داونز كلا من «محمود متولي، حسين الشحات، عمرو السولية، أيمن أشرف وبرونو سافيو»، بالإضافة إلى تضاؤل فرص مشاركة أحمد عبدالقادر وخالد عبدالفتاح في مباراة اليوم.