الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

طائرة خاصة تنقل بعثة الزمالك إلى الجزائر يوم الثلاثاء

الأحد 12/مارس/2023 - 12:00 م
الزمالك
الزمالك

استقر مسئولو نادى الزمالك على سفر بعثة الفريق إلى الجزائر بعد غدٍ الثلاثاء استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد المقرر لها يوم الجمعة المقبلة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفضل الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا السفر إلى الجزائر يوم الثلاثاء للحصول على وقت راحة كافى قبل المباراة المهمة والمصيرية وللحفاظ على اللاعبين من الإجهاد حتى يكونوا في كامل تركيزهم،خصوصًا أنها بنسبة كبيرة ستحدد مصير الفريق الأبيض من الصعود إلى دور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

وأنعش نادى الزمالك آماله في التأهل إلى دور الثمانية بعد فوزه على الترجى التونسى بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب، ونجح زيزو في تسجيل هدف وصناعة هدفين لسيف فاروق جعفر وسيف الجزيرى.

ويستعد الزمالك لمواجهة شباب بلوزداد الجمعة 17 مارس في الجزائر ويختتم المجموعة باستضافة المريخ السودانى في الأول من أبريل المقبل،ويتصدر الترجى ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط وخلفه شباب بلوزداد بـ4 نقاط وأخيرًا الزمالك والمريخ بـ4 نقاط لكل منهما.

في سياق مختلف أعلن نادي شباب بلوزداد الجزائرى، عن تغيير ملعب مواجهته ضد فريق الزمالك

عبر بيان على موقع "فيس بوك، قال فيه:"بعدما كان مبرمجًا في ملعب 19 مايو 1956 بعنابة، تؤكد إدارة شباب بلوزداد وبعد طلب منها للاستقبال في الجزائر العاصمة أنه تقرر بشكل رسمي استقبال نادي الزمالك المصري في اطار الجولة الخامسة من دور مجموعات منافسة رابطة أبطال افريقيا، بملعب 05 جويلية 1962، بعدما تعذر قبول طلب الاستقبال في ملعب نيلسون مانديلا ( براقي ) لأسباب تقنية".