الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

نادى تشيلسي يعلن إقامة إفطار جماعي على ملعبه فى شهر رمضان

الإثنين 13/مارس/2023 - 11:26 م
أصول مصر

أعلن نادي تشيلسي يوم الاثنين عن إقامة إفطار رمضاني في ملعبه ستامفورد بريدج  ليكون اول نادى انجليزى يقيم إفطار جماعى فى الدورى الممتاز.

وقال تشيلسي في بيان عبر موقعه الرسمي: ان الافطار سيكون يوم 26 مارس الجاري، ويتيح الإفطار المفتوح للمسلمين في شهر رمضان، فرصة التجمع لتناول الإفطار معا، بالإضافة إلى توفير مساحة للحوار، ويعد أكبر حدث مجتمعي في المملكة المتحدة.

نادى تشيلسي يعلن إقامة إفطار جماعي على ملعبه فى شهر رمضان

دعوة عدد من المساجد المحلية وأعضاء الجالية المسلمة

وسيتم دعوة عدد من المساجد المحلية وأعضاء الجالية المسلمة في تشيلسي مثل المشجعين وطلاب المدارس للحضور، بالإضافة الى موظفي نادي تشيلسي، لحضور ذلك الافطار الرمضاني بالتعاون مع مشروع خيمة رمضان، وهي مؤسسة خيرية حائزة على جوائز تأسست في عام 2013 بهدف الجمع بين المجتمعات وتطوير فهم رمضان.

وقال سيمون تايلور، رئيس مؤسسة تشيلسي الخيرية،"يسعدني الإعلان عن الإفطار المفتوح، ونحن فخورون للغاية بأن نكون أول ناد في الدوري الإنجليزي الممتاز يقوم بذلك، إن الاعتراف بشهر رمضان ومجتمعنا المسلم هو جانب مهم من عملنا في تعزيز التسامح الديني وأنا أتطلع إلى الترحيب بالجميع يوم الأحد 26 مارس ".

حملة لا للكراهية

و الاحتفاء برمضان في نادي تشيلسي ومؤسسة تشيلسي هو جزء من حملة لا للكراهية، وهو برنامج للمساواة والتنوع والشمول على مستوى النادي يستهدف الكراهية والتمييز ويهدف إلى تثقيف جميع أصحاب المصلحة داخل وخارج نادي تشيلسي لكرة القدم.

موعد مباراة تشيلسي امام نظيره إيفرتون

والجدير بالذكر ان نادي تشيلسي يستعد  لمواجهة نظيره فريق إيفرتون، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة تشيلسي أمام نظيره فريق إيفرتون، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

فوز نادى تشيلسي  على نظيره ليستر سيتي

وكان قد حقق نادي تشيلسي  فوزًا مهمًا على نظيره ليستر سيتي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.