الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

MIPIM 2023..تطوير مصر توقع اتفاقية تعاون مع الجانب السعودي

الأربعاء 15/مارس/2023 - 03:24 م
أصول مصر

وقعت شركة " تطوير مصر " على هامش معرض MIPIM 2023، أكبر معرض عقاري فى العالم والمقام حاليًا بمدينة كان الفرنسية ، اتفاقية تعاون مع الجانب السعودي لنقل خبراتها فى انشاء مشروعات ذكية ومستدامة للسوق السعودية. 

 تطوير مصر أول شركة  تجنى ثمار المشاركة فى MIPIM 2023

واستطاعت شركة تطوير مصر خلال اليوم الاول من المشاركة بمعرض MIPIM 2023 لفت انظار كبار الشركات العالمية والمستثمرين بتنوع محفظتها من المشروعات كذلك قدرتها على تنمية مساحات واسعة من الاراضى بالمدن الجديدة فى وقت زمني قياسى. 

ومن خلال الاتفاقية التى وقعتها "تطوير مصر" اليوم تصبح الشركة أول مطور مصري يجني ثمار المشاركة فى MIPIM 2023  . 

 واكد الدكتور أحمد شلبى  فى تصريحات خاصة لـ "أصول مصر " على  حرص " تطوير مصر " على المشاركة فى  MIPIM 2023 في إطار إيمانها بأهمية المشاركة المتوالية للترويج للفرص الاستثمارية الكبرى بالسوق المصرية، والتواصل الدائم مع الصناديق العالمية وكبار المستثمرين، ولاستعراض النتائج الإيجابية التي تم تحقيقها لإثبات استمرارية حركة التنمية والتعمير وإبراز حالة الاستقرار والدعم الدائم من الدولة للاستثمارات.

وأوضح الدكتور أحمد شلبي أن شركة «تطوير مصر» في نمو مستمر من عام إلى آخر، وهي تعمل الآن في 6 مشروعات بمواقع مختلفة بشرق القاهرة وغربها وبالساحل الشمالي والعين السخنة، وتمتلك الشركة محفظة أراضٍ قيد التنمية تتخطى 7،5 ملايين متر مربع، بينما تبلغ محفظة الوحدات الجاري والتي تم تنفيذها 30 ألف وحدة، وحققت مبيعات تخطت 32 مليار جنيه.

وأضاف أن الشركة سلمت وحدات بمشروعي «إلمونت جلالة» و«فوكاباي»، وتخطى عدد الوحدات المسلَّمة بالمشروعين 2500 وحدة، وسيتم العام الجاري تسليم بين 1500 إلى 2000 وحدة بالمشروعين، بالإضافة إلى وحدات بمشروع «بلومفيلدز» بمدينة «مستقبل سيتي».

وتنفذ «تطوير مصر» مشروعات متكاملة، وهي «إلمونت جلالة» بالعين السخنة، و«فوكا باي» بالساحل الشمالي، و«دي باي» بالساحل الشمالي، و«بلومفيلدز مستقبل سيتي» بالقاهرة الجديدة، و«ريفرز» بالشيخ زايد الجديدة.