الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

LMD تشارك بمحفظة مشروعات سكنية وتجارية وفندقية بـ MIPIM 2023

الأربعاء 15/مارس/2023 - 04:10 م

تسلط الضوء شركة LMD خلال مشاركتها بمعرض MIPIM2023   على محفظة من المشروعات السكنية والتجارية والإدارية والفندقية.  

 وتشارك شركة  LMD للمرة الثانية على التوالي في معرض MIPIM  المعرض العقاري الاكبر على مستوي العالم والذى تقام فعاليته كل عام بمدينة كان  الفرنسية.

LMD تشارك للعام الثانى على التوالي بمعرض MIPIM

LMD تسلط الضوء علي محفظة مشروعات سكنية وتجارية وفندقية بـ MIPIM 2023 

وأوضح عمرو سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة LMD، ان معرض "MIPIM" فرصة رائعة لـ "LMD" للانفتاح على الاتجاهات الجديدة في السوق العالمية وذلك فى اطار سعى الشركة الدائم للتميز فى السوق المصرية وتقديم منتجات مبتكرة وتحقق اضافة للسوق. 

واضاف ان الشركة تستعرض خلال المعرض  خبراتها الدولية الواسعة في مجال التطوير العقاري.

واوضح ان المشروع الرئيسي الذى تشارك به LMD بمعرض MIPIM 2023  هو Cairo Design District" وهو اول حي للابداع فى مصر وهو يقع ضمن مشروع الشركة  ONE NINETY بالقاهرة الجديدة بواحدة من أكثر المواقع الحيوية المتميزة بأول شارع التسعين الجنوبي بالتقاطع مع الطريق الدائري. 

تقام منطقة Cairo Design District  على مساحة  199 الف متر مربع لتجمع هذه المساحة الشاسعة بين جنباتها منطقة نابضة بالأعمال الفنية المختلفة المرتبطة بأعمال تصميم الأزياء والهندسة المعمارية والتصميم الداخلي وغيرها من الفنون الراقية، لتكون Cairo Design District بمثابة بيت يحتضن جميع المبدعين والموهوبين من ذوي الخبرة أو من هم ببداية الطريق للتعبير عن ملكاتهم الفنية والمشاركة بالعديد من الفعاليات الفنية  وورش العمل التي تثري موهبتهم وتمنحهم الفرصة للإنتشار محليًا وعالميًا، وتسعي LMD إلى أن يبدأ أول تسليم بهذه المنطقة المتميزة خلال عامين. 

ونفذت شركة LMD 17 مشروعًا في العديد من البلدان باستثمارات 5 مليارات دولار، بالإضافة إلى أنها تهدف إلى تحقيق مبيعات بقيمة 2 مليون دولار. من مشاريعها في مختلف البلدان في عام 2023.