الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

شريف حمودة: طربول تتعاقد مع جامعة عالمية وتعلن عن اتفاقيات استراتيجية خلال MIPIM2023

الأربعاء 15/مارس/2023 - 08:08 م
أصول مصر

GV تتواجد للعام الثانى على التوالي بمعرض MIPIM

قال المهندس شريف حمودة رئيس مجلس إدارة شركة  GV  للتنمية العمرانية ان الشركة ستعقد على هامش معرض MIPIM 2023  العديد من اللقاءات مع شركات عالمية لابرام شراكات استراتيجية بمشروع مدينة " طربول " أكبر مدينة صناعية ذكية ومستدامة فى مصر. 

واشار فى تصريحات خاصة على هامش معرض MIPIM 2023  المقام فى مدينة كان بفرنسا،  الى ان الشركة أبرمت شراكة استراتيجية مع احد الجامعات العالمية لادارة الجامعة المقرر اقامتها فى مدينة " طربول " وسيتم الاعلان عن تفاصيل التعاقد خلال معرض MIPIM. 

واوضح ان الشركة تتواجد للعام الثاني على التوالي فى معرض MIPIM وشاركت العام الماضى فى جناح وزارة الاسكان بمشروعات GV العقارية والساحلية ومدينة طربول، وفضلت العام الجاري المشاركة بجناح منفصل والترويج للمدينة طربول والتى تعد نموذجًا للثورة الصناعية فى مصر. 

ولفت الى ان الشركة تعاقدت على التواجد بـ MIPIM 2023  منذ العام الماضى وهو مااتاح لها التواصل مع شركاء من مختلف انحاء العالم المهتمين بالفرص الاستثمارية الصناعية التى توفرها مدينة " طربول ". 

شريف حمودة مصر سوق كبير ولديها فرص لتصبح بوابة افريقيا فى الصناعات بالشرق الاوسط 

واشار الى ان مدينة طربول تتواجد فى MIPIM 2023  بعد ان حققت نتائج مميزة على ارض الواقع من حيث انجاز اعمال المرافق والبنية الاساسية والتعاقد مع شركاء استراتيجين بالتكنولوجيا والطاقة النظفية كما تم حجز العديد من المصانع بالمدينة. 

واوضح ان الصناعة فى مصر تشهد طفرة ودعم حكومي وتوفر الدولة العديد من الحوافز لدفع ذلك القطاع الهام وستستفاد الصناعات المقرر اقامتها بمدينة طربول بالحوافز العديدة المقدمة من الدولة بمجال الصناعة.

واضاف ان مصر سوق كبير ولديها فرص لتصبح بوابة الصناعات لافريقيا والشرق الاوسط. 

 وتقع مدينة «طربول» في محافظة الجيزة على مساحة 109 ملايين متر مربع، بما يعادل 26 ألف فدان، في موقع استراتيجي؛ بحيث تبعد عن نهر النيل 5 كيلومترات، و44 كيلومترًا عن حلوان، ونحو 77 كيلومترًا عن مدينة 6 أكتوبر، و83 كيلومترًا عن العاصمة الإدارية الجديدة، كما يفصلها عن ميناء «السخنة» نحو 109 كيلومترات، و160 كيلومترًا عن البحر الأحمر.

وتقام فعاليات معرض MIPIM 2023  فى مدينة كان بفرنسا فى الفترة من 14 الى 17 مارس 2023.