الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

فى تصريحات خاصة خلال معرض MIPIM 2023

عمرو سلطان: معرضMIPIM فرصة لاكتساب خبرات جديدة تضيف للقطاع العقاري

الخميس 16/مارس/2023 - 12:22 ص
أصول مصر

أكد المهندس عمرو سلطان العضو المنتدب لشركة LMD أن معرض MIPIM   فرصة للشركات العقارية للتعرف على أحدث مستجدات قطاع الانشاءات على مستوي العالم واكتساب خبرات جديدة. 

واشار فى تصريحات خاصة لـ " أصول مصر " على هامش معرضMIPIM 2023 والمقام حاليًا بمدينة كان الفرنسية، ان المعرض بمثابة مدرسة وأكبر تجمع للمهتمين بقطاع العقارات بمختلف أنحاء العالم مؤكدًا على حرصه التعامل  فى المعرض كزائر وليس عارض للتواصل مع اكبر عدد من الشركات والمكاتب الاستشارية العالمية والتعرف على الجديد بقطاع الانشاءات.  

واوضح ان الشركات المصرية تشارك فى معرض MIPIM  بغرض الترويج لمصر والفرص الاستثمارية المتاحة بها. 

واشار الى ان شركة IMD تروج خلال المعرض لمشروعاتها المميزة من بينها  ONE NINETY والذى يقع بواحدة من أكثر المواقع الحيوية المتميزة بأول شارع التسعين الجنوبي بالتقاطع مع الطريق الدائري بالقاهرة الجددية ويقام على   ٥٠٠ الف متر مسطح. 

واوضح ان الشركة تنفذ بقلب المشروع 3 فنادق بطاقة استيعايبة 800 غرفة فندقية فى نفس المشروع  كما يضم المشروع حوالي 300 الف متر مكاتب ادارية بخلاف المنطقة التجارية. 

واشار الى ان حجم استثمارات المشروع يقترب من 40 مليار جنيه. 

ونفذت الشركة  17 مشروعًا في العديد من البلدان باستثمارات 5 مليارات دولار، بالإضافة إلى أنها تهدف إلى تحقيق مبيعات بقيمة 2 مليون دولار. من مشاريعها في مختلف البلدان في عام 2023.