الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اقتصاد

شنايدر إلكتريك خلال MIPIM2023: أبرمنا 12 مذكرة تفاهم مع المطورين خلالCOP27

الجمعة 17/مارس/2023 - 01:54 ص
أصول مصر

شنايدر إلكتريك: مصر من الدول الاستراتيجية للشركة ونولي اهتمامًا كبيرًا بالتوسع بها

قال مانيش كومار الرئيس التنفيذى  لقطاع الرقمنة بشركة شنايدر إلكتريك العالمية، أن مصر تعتبر من الدول الاستراتيجية التى تولى الشركة اهتمامًا كبيرًا بها نظرا لمكانتها وريادتها بالشرق الاوسط. 

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ "أصول مصر " على هامش معرض MIPIM 2023  المقام حاليًا فى مدينة كان بفرنسا، أن الشركة مهتمة بتقديم أحدث المعايير التكنولوجية والحلول للشركات لتحقيق الاستدامة واضافة حلول مبتكرة بالمشروعات. 

واشار الى ان الشركة تتعاون فى مصر مع كبار شركات التطوير العقاري وتقدم لهم حلول مستدامة وذكية وخلال مؤتمر COP 27   تم توقيع 12 مذكرة تفاهم مع شركات كبري. 

واوضح ان الشركات المصرية اصبحت تولى اهتمامًا كبيرًا بالحلول الذكية والمستدامة وهو مايعكس فرص كبري للتعاون المشترك. 

وفى سياق اخر نظمت شنايدر إلكتريك، فعاليات يوم الابتكار Innovation Day لقطاع الطاقة الآمنة.

وقال سباستيان رييز، رئيس شنايدر إلكتريك لمنطقة شمال شرق أفريقيا والمشرق العربي أن السوق المصري  يشهد نقلة نوعية في تبني وتطبيق حلول التحول الرقمي والتشغيل الآلي وتكنولوجيا المعلومات في كافة القطاعات، وهو ما يمثل قاطرة التقدم الاقتصادي في السوق المحلي.

 في الوقت نفسه تتطلب استدامة العمليات التشغيلية ضرورة توفير امدادات الطاقة بلا انقطاع، وهو الأمر الذي يضمن جدوى حلول التحول الرقمي وتطبيقات تكنولوجيا المعلومات والبيانات الكبيرة وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وغيرها من مكونات الثورة التكنولوجية الحديثة في القطاعات الإنتاجية والخدمية. 

وتابع " ولذلك يأتي يوم الابتكار لقطاع الطاقة الآمنة وما يقدمه من حلول ومنتجات تزويد الطاقة اللامنقطعة (UPS) في إطار جهود شنايدر إلكتريك لتعزيز ثورة التحول الرقمي في مصر، وضمان استمرارية واستدامة العمليات التشغيلية، خاصة في القطاعات والصناعات والخدمات الحيوية التي لا يمكنها التوقف ولو لثانية واحدة."