الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

بالفيديو.. انغام في حفل تكريمها بالرياض: مصر لها الفضل الكبير في تعليمي الموسيقي والثقافي

السبت 18/مارس/2023 - 11:45 ص
ليلة صوت مصر الفنانة
ليلة صوت مصر الفنانة أنغام

وجهت الفنانة أنغام الشكر إلى المملكة العربية السعودية وهيئة الترفيه لتنظيم حفل كبير لتكريمها، معربة عن سعادتها البالغة بوجودها في الرياض.

ليلة صوت مصر الفنانة أنغام

جاء ذلك خلال أثناء تقديم حفلها المقام حاليًا في بوليفارد رياض سيتي بالمملكة العربية السعودية.

مصر لها الفضل الكبير 

 

وقالت أنغام: لو مكنش فى مصر بلدي معهد كونسرفتوار ومعهد موسيقي ومعهد باليه ومعهد سينما و أكاديمية فنون.. يمكن مكنتتش ظهرت أصلا.. ولا كنا ظهرنا كلنا كفرقة موسيقية وكهندسة صوت وكل تجهيزات الحفلة ال شايفنها النهاردة..عشان نبقي بالمستوى الفني العالي ده..

وتابعت: عشان كده انا محظوظة ببلدي مصر ال قدمت لكم الفن ده النهاردة، وال بفضلها عليا ظهرت ودعمتني من صغري من ايام الاذاعة المصرية والحفلات.. مصر هي ال قالتلي كوني كده بقيمة فنها
 


وأضافت أنغام أثناء الحفل: ليلة مختلفة وخايفة جدا وليلة مخيفة وعندي كلام كتير هقوله لما امسك اعصابي شوية.

وتابعت: واحنا بنحضر لليلة وبنجهز الأغاني كنا بنحاول نختصر الرصيد كان صعب شوية لأن الرصيد كان في ملحنين وشعراء كتير وبنحاول نسعدكوا بالأعمال كلها بإختصار عشان نقدر نرضيكوا.

 

شكرا للسعودية وهيئة الترفيه

 

 

يأتي الحفل ضمن سلسلة حفلات شاركت بها أنغام مؤخراً ضمن موسم الرياض، والتي بدأت بحفل تريو أرابيان نايت، والذي شارك فيه نخبة من نجوم الغناء العربي، والذي كان عبارة عن حفل للتريوهات الغنائية، وأكملتها بالمشاركة في حفل تكريم «صوت الأرض طلال مداح»، وأخيراً المشاركة في حفل تكريم الموسيقار المصري هاني شنودة، الذي أقيم بعنوان «ذكريات»، وشاركت فيه نخبة من الفنانين المصريين؛ منهم عمرو دياب وأحمد عدوية ومحمد منير.