الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

قصة بطلها المستقبل...مدينتى تكشف عن اعلانها فى رمضان 2023

الخميس 23/مارس/2023 - 01:28 م
قصة بطلها المستقبل...مدينتى
قصة بطلها المستقبل...مدينتى تكشف عن اعلانها فى رمضان 2023

كشفت مدينتى عن اعلانها فى رمضان 2023، والذى يحمل  عنوان "قصة بطلها المستقبل"، وذلك بالتعاون مع الفنان كريم عبد العزيز للمرة الثانية على التوالى.

ويدور الاعلان حول  مدينتى وأبرز الخدمات المتواجدة بها بداية من المساحة الكبيرة للمدينة وصولا الى  الخدمات والمرافق والمدارس، وتطرق الإعلان للحديث عن تاريخ مجموعة طلعت مصطفى  الملئ بالخبرة والمعتمد على العلم والاستعانة بذوي الخبرة لتنفيذ أكبر المشروعات السكنية، ومشروع مدينة نور في العاصمة الإدارية الجديدة.

اعلان مدينتى

بدأ الاعلان بظهور النجم كريم عبد العزيز قائلا؛ بأن هناك العديد من الاماكن التى اعتدنا على النظر اليها كل يوم بدون ان نتسأل عن كيفية انشأها،لذلك سأحكى لكم حكاية مكان.

واضاف، دائما ما اتسأل عن سبب اختيار هذا المكان وهذه الصحراء بالأخص، ولكن عندما عاش بها 600 الف شخص بدات افهم،فالمكان به مدخل رائع وكبير،بالأضافة الى حجم المكان فاتم دراسة كل تفصيلة فى المدينة بدقة.

قصة بطلها المستقبل...مدينتى تكشف عن اعلانها فى رمضان 2023 

وتابع،اجتمع اكبر المصممين لإنشاء مدينتى، لذلك كان نظام التخطيط والرى على درجة مرتفعة من الاحترافية،  ومحدد لكل خدمة ومرفق المكان والوقت المناسب لبنأه، فالمدينة مزودة بأنظمة خاصة اذا حدث مطر،وهناك العديد من الكاميرات وغرف التحكم للحفاظ على امن المكان.

واوضح،انه بالرغم من مساحة المدينة الكبيرة الا ان كل شئ متاح وعلى بعد 5  دقائق فقط من كل فرد   "هايبر ماركت، سجل مدنى، شهر عقارى، شرطة  مطافى  "، وتمتلك المدينة واحدة من اكبر نوادى الجلف فى الشرق الاوسط،بالاضافة الى نادى على اعلى مستوى يحتوى على جميع  الرياضات  الالومبية،ويقع  وسط المدينة حتى يناسب جميع الافراد.

المدارس

وقال " المدارس بقي..منا عرفك مستنيها، هتلاقي منها الناشونال والانترناشونال،اختار منها اللى يعجبك،اما الاوبن اير مول بقي قصة تانية خالص انا نفسي بدخله الصبح بطلع بليل، اصل الحاجات اللى فى متتخيلهاش، ومعمول فى مكان يناسب اللى جوة مدنتى واللى باراها مخطوط عالمى".

مدينة نور 

واشار الى مدينة نور  اول سمارت سيتى "مدينة ذكية " متكاملة  ، متابعا" مجموعة طلعت مصطفى تتحكى فى سنين، بس لو هنلخص القصة دى فى كلمه واحدة "العلم" اللى خلاهم شايفين المستقبل،ومش سايبين حاجة مش صح ".

" العلم اللى خلاهم يبنو مدن سكنية بكل احتياجاتها من غير متفوتهم تفضيلة واحدة وبكل هذا النجاح،فى مجموعة طلعت مصطفى القصة بدات من 50 سنة  ،اساسها العلم وبطلها دايما المستقبل، مجموعة طلعت مصطفى بناة المستقبل ".