الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
Green

أمل الشادلى: مصرالاولي فى الشرق الاوسط وافريقيا فى الطاقة الرقمية

الأحد 26/مارس/2023 - 04:44 م

قالت أمل الشادلى نائب رئيس وحدة الطاقة الرقمية للشرق الأوسط وإفريقيا بشركة شنايدر اليكتريك أن مصر تحتل مرتبة متقدمة فى قطاع التشييد وأن شركات التطوير العقاري العاملة بها تحرص على تنفيذ أحدث واعلى التقنيات الذكية والمستدامة بمشروعاتها. 

أمل الشادلى نائب رئيس وحدة الطاقة الرقمية للشرق الأوسط وإفريقيا بشركة شنايدر اليكتريك

مصر تحتل مرتبة متقدمة بقطاع التشييد ونتعاون مع كبار مطوري القطاع العقاري

واشارت فى تصريحات خاصة لـ "أصول مصر " أن  شنايدر اليكتريك تتعاون مع كبار مطوري القطاع العقاري فى السوق المصرية لتقديم حلول تكنولوجية ومستدامة بمشروعاتها من بينها تطوير مصر،GV للتنمية العمرانية  ومصر ايطاليا. 

شركة شنايدر اليكتريك 

واشارت الى ان شركة تطوير مصر كانت أول عميل لشركة شنايدر فى الشرق الاوسط وافريقيا تقوم بشراء نظام RITB والذى يعد بمثابة ثورة تكنولوجية  لدوره فى احداث رقمنة بقطاع التشييد.  

ولفتت أن الشركة تواجدت خلال معرض MIPIM 2023 وقامت الشركات المصرية بعرض مشروعات مميزة منفذ بها أحدث تقنيات ووسائل التكنولوجيا والاستدامة. 

واشارت الى ان الشركة تقدم حلول لتحقيق الاستدامة واتاحة رقمنة الاجراءات والتى تسهم فى  كفاءة تنفيذ المشروعات،  بالاضافة الى الحلول التى تتيح استهلاك اقل  للطاقة وبالتالي إنتاج انبعاثات أقل من ثاني أكسيد الكربون.

وأعربت  عن سعادتها  وفخرها برفع الوعي نحو تحقيق الاستدامة في مصر قبل استضافتها لمؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ.(COP27)

شركة شنايدر اليكتريك 

وتابعت " نفتخر  باستضافة مصر كبلد إفريقي لهذا الحدث العالمي، وكانت مصر قد أعلنت  أن القمة التى استضافتها ستكون مختلفة عن أي قمة أخرى، وستهدف إلى تنفيذ التعهدات المعلنة من أجل إنقاذ وحماية البيئة، وعلينا أن نرى التطورات في الأمر خلال COP28 الذي سيعقد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

شركة شنايدر اليكتريك 

واشارت الى ان مصر تحتل المرتبة الأولى على مستوى منطقة الشرق الأوسط  وإفريقيا في مجال الطاقة الرقمية، مشيرة إلى مشروعات مراكز التحكم بالقاهرة التي بدأت الشركة في تنفيذها ليتم توزيع الطاقة آليًا بالتعاون مع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة.

 

وأضافت أن مشروعات مراكز التحكم الآلي الجاري تنفيذها  تعد طفرة حيث تعمل مصر على رقمنة شبكة توزيع الكهرباء، أما عما يتعلق بالبناء المستدام، أوضحت أن مصر تتقدم بخطى جيدة للغاية في هذا المجال، كما أن هذا المفهوم اكتسب زخمًا كبيراً في الإمارات العربية المتحدة في إطار رؤية الدولة.

شركة شنايدر اليكتريك 
شركة شنايدر اليكتريك