الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

مسلسل ضرب نار الحلقة الخامسة.. ملخص الحلقات السابقة وموعد العرض

الإثنين 27/مارس/2023 - 11:00 م
ضرب نار الحلقه 5
ضرب نار الحلقه 5

ضرب نار الحلقه 5.. ينتظر جمهور ياسمين عبد العزيز  أحمد العوضي الحلقة الخامسة من مسلسل ضرب نار بشغف كبير خاصة أن أحداث الحلقة الرابعة تؤكد أن مسلسل ضرب نار الحلقة الخامسة، ستشهد الكثير من الأحداث الساخنة، بعدما شهدت الحلقة الماضية العديد من التطورات في علاقة «مهرة» و«جابر أبوشديد»

 حيث شهدت الحلقة الماضية قيام زيدان (ماجد المصري) بتجنيد سحر (مها نصار) لصالحه، ليتعرف منها على كل المعلومات والتفاصيل الخاصة بمهرة (ياسمين عبد العزيز)، ليتقرب منها، وتخبره سحر أن يبتعد عن مهرة؛ لأنها تحب رجلًا صعيديًا يدعى جابر، وبالفعل تذهب للاطمئنان على مهرة في منزلها.

أحداث مسلسل ضرب نار

و تدور أحداث مسلسل «ضرب نار» حول شخصية «الكوماندا جابر أبوشديد بتمثيل الفنان أحمد العوضي»، القادم من الصعيد إلى القاهرة هاربًا من الثأر، ويواجه العديد من الصعاب، حيث تقدم الفنانة ياسمين عبدالعزيز شخصية «مهرة» وهي فتاة من حي شبرا، وتتسارع أحداث المسلسل وسط جو كبير من التشويق.

أبطال مسلسل ضرب نار


مسلسل «ضرب نار» بطولة الفنان أحمد العوضي، والفنانة ياسمين عبدالعزيز، وإيمان السيد، بدرية طلبة، سهير المرشدى، هدى الإتربى، تامر نبيل، أحمد عبدالله محمود، تيسير عبدالعزيز، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

قنوات عرض مسلسل ضرب نار 

تُعرض الحلقة الـ5 من مسلسل ضرب نار، اليوم في تمام الساعة 10 مساء، عبر شاشة قناة ON دراما الفضائية.

وتعاد الحلقة 4 في تمام الساعة 1:45 صباحا، و8:45 صباحا.

ضرب نار الحلقه 5

ملخص الحلقات 


في بداية الحلقة الثالثة من مسلسل ضرب نار يدافع أحمد العوضي "جابر الكوماندا" عن ياسمين عبد العزيز "مهره" بعد تعرضها لهجوم من "العترة" صاحب العمل التي كانت تعمل به فذهب العترة، وخلال الحلقة الثالثة من مسلسل ضرب نار يحاول جابر التقرب من مهرة ويصاحبها في جولة نيلية، ويتبادلا الحديث معا.

ويطلب جابر الكوماندا أن يستأجر محل والد "مهرة" لكي يفتحه محل "لكوتشات العربيات" ليساعده على العيش في القاهرة، وبذلك وانتهت الحلقة الثالثة من مسلسل ضرب نار بترك "مهرة" العمل في المصنع، ويتعرض جابر إلى محاولة قتل من  ضياء عبد الخالق "رزق".

بدأت الحلقة الرابعة من المسلسل يإستلام جابر مفتاح محل والد مهرة لفتحه محل “كوتشات العربيات” ويقنع مهرة بأنه يعمل أي شيء ولكن لا يعمل في الحرام، ويغضب ربنا، لتنتقل الحلقة الرابعة من مسلسل ضرب نار إلى فرح في الشارع ويقوم جابر بعرض الزواج على مهرة أمام الجميع قائلا:" مبعرفش أتكلم كتير ولكن بعمل اللي ربنا بيجدرني عليه تقبلي تتجوزيني يا بنت الناس" وتفرح مهرة بهذا الخبر وتردد عليه قائلة:" انا بحب الدوغري وأحب الراجل اللي ليه كلمة.. واللي عنيه مليانه ميغويهاش الألوان".
 

ويرفض أخواتها زواجها من جابر الكوماندا لأنها رفضت الزواج من زيدان، الذى يجسد شخصيته الفنان ماجد المصري، الذي أخبرها بأنه سيقيم لها حفل زفاف كبير ويهتم بها وبأخواتها ويلبي لها ما تحتاجه، وينتقل المشهد إلى زيدان الذي يطلب من صديقتها “سحر” التعرف عليها والتقرب من مهرة رغم معرفته أنها تحب شخص أخر فقير، وأستبدلته عنه من الزواج منها.

و من المتوقع أن تشهد ضرب نار الحلقه 5  تفاصيل أكثر عن الخناقة التي نشبت بين عبيد أخ جابر (تامر مجدي) وبين رزق (ضياء عبد الخالق) داخل السوق بسبب المشاكل التي بينهما على الثأر، كما يستكمل سامي (أحمد الرافعي) عمله في خط الإنتاج الخاص بالأدوية المغشوشة.

وشهدت أحداثه هجوما من العترة (محمود غريب) على منزل مهرة (ياسمين عبد العزيز)، وظهر جابر (أحمد العوضى) وضرب رجال العترة وقبض على الأخير، وانهالت عليه مهرة بضربه على وجهه، وطلب زيدان (ماجد المصرى) من "مهرة" أن تأتى إليه لتجد العترة موجودا هناك، وتخبره أن الأخير هاجم منزلها ببلطجية، وتقابلت "مهرة" وجابر على النيل وتناولا حمص الشام وأخبرها أنه يمتلك ورشة فى الصعيد تحمل اسم "الكوماندا" وأنه يريد استئجار محل للعمل به.