الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

المسلسل الأكثر مشاهدة في رمضان 2023

الثلاثاء 28/مارس/2023 - 08:06 م
المسلسل الأكثر مشاهدة
المسلسل الأكثر مشاهدة في رمضان 2023

المسلسل الأكثر مشاهدة في رمضان 2023 قائمة كاملة، تصدرت محركات البحث المتواجدة خاصةً «جوجل»، حيث انطلقت منافسة شرسة بين المسلسلات الرمضانية المختلفة التي تعرض خلال موسم 2023، منذ حلول شهر رمضان المبارك.

نستعرض في السطور التالية المسلسل الأكثر مشاهدة في رمضان 2023 قائمة كاملة.

المسلسل الأكثر مشاهدة في رمضان 2023

 

وتصدرت خمس مسلسلات قائمة الأكثر رواجًا في مصر على محرك البحث "جوجل”، وهي: «الكتيبة 101، ضرب نار، سوق الكانتو، بابا المجال، الصفارة»، حيث حصدت على الترتيب خلال الأيام القليلة الماضية.

 

مسلسل الكتيبة 101

تصدر الكلمات المفتاحية حيث تدور أحداث مسلسل في إطار درامي، حول كيفية نجاح تلك الكتيبة في التصدي للتكفيرين الموجودين في سيناء، ويعرض المسلسل بطولات القوات المسلحة في الحفاظ على الوطن من الأعداء، والتضحيات المقدمة من أجل سلامة وأمن الوطن.

مسلسل ضرب نار

تدور أحداث المسلسل حول حب وكفاح امرأة مصرية تلتقي برجل قادم من الصعيد ويحاول أن يثبت نفسه، وتقع في حبه، ولكن هناك من يرفض تلك القصة ويحاربهما.

مسلسل سوق الكانتو 2023

تدور الأحداث في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب تنقلب حياته رأسا على عقب بعد مشاجرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على أثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات.

مسلسل بابا المجال 2023

تدورحول صراعات تجار قطع غيار السيارات واستخدامها كغطاء لأعمال غير مشروعة.

المسلسل بطولة مصطفى شعبان، وباسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، محمد نجاتي، محمود حافظ، فرح يوسف، سماء إبراهيم، عارفة عبدالرسول.

مسلسل الصفارة 2023

تدور الأحداث في إطار كوميدي، إذ يجسد أحمد أمين دور “فؤاد” الذي يعمل مرشدًا سياحيًا، ويسرق “صفارة” أثرية من سيوة تعيده إلى الماضي، ليدخل في مغامرات كوميدية.

المسلسل من بطولة أحمد أمين، طه دسوقي، آية سماحة، سامية الطرابلسي، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوي، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، ومن تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبدالفتاح وإخراج علاء إسماعيل.

قد يهمك أيضا..

لينك تحميل مسلسلات رمضان 2023 تليجرام على الموبايل