الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

بأعلى جودة.. مشاهدة مسلسلات رمضان 2023 تليجرام.. احمي نفسك من الوهم

الأربعاء 29/مارس/2023 - 12:47 م
مشاهدة مسلسلات رمضان
مشاهدة مسلسلات رمضان 2023 تليجرام

مشاهدة مسلسلات رمضان 2023 تليجرام.. مع بداية شهر رمضان المبارك، تظهر ظاهرة مشاهدة المسلسلات الرمضانية علي تطبيق تليجرام، الأمر الي الذي  جعل منتجي جميع المسلسلات يحاربون سرقة المسلسلات ووضعها على المنصة.

 

وتستعرض مجلة أصول مصر في السطور التالية التفاصيل الكاملة حول مشاهدة مسلسلات رمضان 2023 تليجرام وخطورته على الهاتف في كثير من الأحيان ومواجهة الروابط الوهمية.

مشاهدة مسلسلات رمضان 2023 تليجرام

توفر قنوات وجروبات تليجرام موسوعة كبير من المسلسلات سواء عربية أو أجنبية أو برامج تليفزيونية،

كما يستطيع المواطنين تحميل ومشاهدة المسلسلات الرمضانية والأعمال الدرامية التي تعرض بدقة عالية في أي وقت يرغب فيه، بدون الإنتظار انام الفواصل الإعلانية، كما يمكنكم تحميلها من خلال الرابط التالي:

https://t.me/blueserie7 

و لكن يتم غلق جميع القنوات على تلجرام نظرا لمخالفتها حقوق العرض.


خريطة مسلسلات قناة dmc في رمضان 2023

 

-مسلسل جعفر العمدة يأتي من بطولة الفنان محمد رمضان والفنانة زينة ومجموعة كبيرة من نجوم الفن حيث يناقش المسلسل قضية تعدد الزوجات من خلال شخصية جعفر الذي يتزوج من 3 سيدات ويرغب في الزواج من الرابعة.
-مسلسل سوق الكانتو يأتي من بطولة الفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين وتدور أحداثه عن الشاب طه بائع في سوق الكانتو ويدخل في العديد من المشاكل بسبب تمرده ويصطدم بالاحتلال الإنجليزي ويدخل في علاقة عاطفية مع فتاة من أصول أجنبية.
-مسلسل الصفارة يأتي من بطولة الفنان أحمد أمين وتدور أحداثه في إطار فانتازيا حول شخص يمتلك صفارة يمكن من خلالها تغيير الواقع وأعادته إلى الوراء 10 دقائق يعرض الساعة الـ 9 مساءً.
-مسلسل علاقة مشروعة يأتي من بطولة الفنان ياسر جلال والفنانة مي عمر من نوعية المسلسلات الـ 15 حلقة وتدور أحداثه حول قصة حب تجمع بين البطل والبطلة في إطار من الصراعات.
-مسلسل رسالة الإمام يأتي من بطولة الفنان خالد النبوي حيث يجسد العمل الفني حياة الإمام الشافعي وكيفية تأسيس مذهبة الفقهي.

اقرأ أيضا..

لينك تحميل مسلسلات رمضان 2023 تليجرام على الموبايل