الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بنوك و تأمين

مواعيد عمل بنك كريدي أجريكول في رمضان 2023

الأربعاء 29/مارس/2023 - 01:40 م
مواعيد عمل بنك كريدي
مواعيد عمل بنك كريدي أجريكول في رمضان 2023

يرغب الكثير من العملاء في معرفة مواعيد عمل بنك كريدي أجريكول في رمضان 2023، خاصة أنه من المعروف أن مواعيد العمل في رمضان تختلف تمامًا عن مواعيد العمل باقي أيام الشهر، حيث في شهر رمضان الكريم تخفض الدول ساعات العمل.

ويفتح بنك كريدي أجريكول أبوابه لاستقبال العملاء في جميع الفروع بالمواعيد الجديدة، كما تختلف تلك المواعيد بالنسبة للموظفين أيضًا، فقد حدد البنك المركزي المصري مواعيد عمل البنوك التابعة للقطاع المصرفي خلال شهر رمضان المبارك 2023، والتى تختلف خلالها مواعيد عمل الموظفين عن مواعيد التعامل مع الجمهور.

اقرأ ايضا: بنك كريدى اجريكول يقرر العدول عن مقترح توزيع أرباح 2022

 

 بنك كريدي أجريكول

مواعيد عمل بنك كريدي أجريكول في رمضان 2023

و قرر البنك المركزي أن تبدأ مواعيد عمل بنك كريدي أجريكول في رمضان 2023 2023 Credit Agricole للموظفين من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 2 ظهرًا، وتكون مواعيد البنوك في رمضان 2023 بالنسبة للمواطنين من الساعة 9.30 صباحًا إلى 1.30 ظهرًا.

اقرأ ايضا: قبل اجتماع البنك المركزي.. مصرفيون يتوقعون رفع أسعار الفائدة من 2لـ3٪

 

عطلات البنوك في عيد الفطر

و تم نشر التواريخ التالية لعطلات البنوك في عيد الفطر من قبل البنك المركزي المصري، والتي تشمل بنك كريدي أجريكول، حيث قرر البنك المركزي المصري تعليق العمليات في جميع البنوك في مصر خلال الفترة 20 ابريل حتى 25 ابريل 2023، احتفالا بعيد الفطر، على أن تستأنف العمليات في 25 ابريل بعد عيد الفطر. لذلك سيبدأ بنك كريدي أجريكول عملياته في 25 ابريل بعد عيد الفطر.

بنك كريدي أجريكول

ويمتلك بنك كريدي أجريكول شبكة واسعة من المواقع في جميع أنحاء الجمهورية، ويحرص البنك باستمرار على تقديم أحدث الخدمات المصرفية وأحدث السلع لعملائه من أجل الحفاظ على ثقتهم وهيمنة الشركة على الخدمات المصرفية المحلية صناعة.

 بنك كريدي أجريكول


من أجل خدمة أفضل لجميع عملائه، يمتلك بنك كريدي أجريكول العديد من الفروع المنتشرة في مختلف المحافظات المصرية صرحت إدارة البنك بأنها تعتزم زيادة عدد أجهزة الصراف الآلي لتصل إلى 200 جهاز صراف آلي خلال العام الحالي من أجل خدمة عملائها بشكل أفضل من خلال إرسالهم إلى أقرب جهاز صراف آلي عند الضرورة.

اقرأ ايضا: عمومية بنك saib توافق على تعديل عقد القرض المساند مع المصرف العربي الدولي.. بقيمة 50 مليون دولار

 


يسعى نموذج banki Store إلى تحقيق التوازن بين الاستشارات المصرفية والخدمات الرقمية بنسبة 100٪ في سياق حرص البنك على توسيع قاعدة خدماته المصرفية الرقمية من أجل تحقيق رضا العملاء وخدمة المجتمع من خلال تطبيق مصرفية مبتكرة خدمات ودعم ثقافة التحول الرقمي.

مواعيد عمل المصالح الحكومية في رمضان 2023


تبدأ مواعيد العمل في معظم المصالح الحكومية في رمضان 2023 من الساعة 9 صباحًا وتستمر حتى الساعة 2 ظهرًا، ما لم ينص على غير ذلك.

وقررت بعض المصالح الحكومية تغيير مواعيد العمل بالنسبة للمصالح التي تعمل 6 أيام في الأسبوع ليبدأ العمل من 9 صباحًا وحتى الواحدة ظهرًا بدلًا من الثانية.

مواعيد عمل البريد في شهر رمضان 2023


قررت إدارة البريد المصري أن تكون مواعيد العمل في هيئة البريد والتى يبلغ عددها نحو 4300 مكتب بريد وسيارة متنقلة على مستوي الجمهورية كما يلي:

تبدأ مواعيد العمل في البريد خلال الفترة الصباحية من الساعة 9 صباحًا حتى 2 ظهرًا.

تعمل جميع المكاتب الرئيسية والأكشاك البريدية وسيارات البريد المتنقلة بجميع المحافظات فترة عمل مسائية حتى الساعة 4 عصرًا.

تقرر تشغيل 60 مكتب بريد منتشرة على مستوى الجمهورية فترة ليلية خلال شهر رمضان المبارك، وتبدأ مواعيد العمل من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 11 ليلًا خلال شهر رمضان.