الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

العامرى فاروق: نستعد لاستقبال الهلال بشكل جيد والخطيب يطمئن على ترتيبات المباراة

الجمعة 31/مارس/2023 - 01:19 ص
العامرى فاروق
العامرى فاروق

قال العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إن لاعبى الأهلى أمام تحدى كبير فى مباراة الهلال السودانى، وأضاف أنه يجب احترام المنافس، ووجه الشكر لجماهير القلعة الحمراء التي تدعم وتساند الفريق.

 

وجه العامري العامرى فاروق الشكر لجميع الجهات التي ساندت ودعمت الأهلي من أجل تسهيل حضور الجماهير للمباراة

 

ووجه العامري العامرى فاروق الشكر لجميع الجهات التي ساندت ودعمت الأهلي من أجل تسهيل حضور الجماهير للمباراة، وأضاف: نتمنى عودة الجمهور للمدرجات في المباريات القادمة، ما يعود بالفائدة على الأندية الجماهيرية.

وقال نائب رئيس النادى الأهلى، إن الفريق يستعد بشكل جيد والجميع يعلم مسئولياته جيدًا، وأتمنى أن يكون الجمهور على قدر المسئولية، ويلتزم بالتعليمات الأمنية من أجل الخروج بالمباراة لبر الأمان، وقال: نريد من الجماهير تشجيع الفريق من الدقيقة الأولى حتى الأخيرة، وأثق أن الجمهور سيكون مثاليًا أمام الهلال السوداني، وسوف نستقبل المنافس بشكل محترم.

 

العامرى فاروق: الجماهير الأهلاوية سوف تدعم فريقهم ولن يستطيع أحد تشتيتهم خلال المباراة

 

وأكد فى تصريحات تليفزيونية، أن الجماهير الأهلاوية سوف تدعم فريقهم، ولن يستطيع أحد تشتيتهم خلال المباراة، وسوف نقوم بتسهيل عمليات الدخول والخروج من المدرجات، والجمهور الذي سيحضر يمثل النادي الأهلي، ولذلك لا بد من استقبال الهلال بأفضل طريقة.

وقال إن لجنة المباريات عقدت اجتماعا الخميس، ورئيس النادى محمود الخطيب تواصل معنا تليفونيًا للاطمئنان على ترتيبات إقامة المباراة.

 

العامرى فاروق: الخطيب حالته الصحية جيدة ونطمئن كل الجماهير المصرية ولم يتحدد موقفه من حضور المباراة

 

وأشار العامري فاروق إلى أن الخطيب حالته الصحية جيدة، ونطمئن كل الجماهير المصرية، ولم يتحدد موقفه من الحضور للمباراة حتى الآن، لكنه يريد التواجد لدعم اللاعبين والفريق.

وأضاف أن الخطيب أصيب بنزلة شعبية سخيفة وحالته استقرت، وكان مُصرًا على الصيام خلال الفترة الماضية، وبناء على نصائح الأطباء امتثل للتعليمات خلال وتحسنت حالته.

وأعلنت شركة تذكرتي المسئولة، حجز تذاكر المباريات، نفاد تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني، التي تجمع الفريقين ضمن لقاءات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكدت الشركة نفاد تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني، مطالبة الجماهير بالمسارعة لطباعة التذاكرة واستلامها بعد الدفع.