الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

بالصور.. افتتاح العام الدراسي لجامعة Vita-Salute San Raffaele بحضور الرئيس الايطالى

السبت 01/أبريل/2023 - 03:19 م
افتتاح العام الدراسي
افتتاح العام الدراسي لجامعة Vita-Salute San Raffaele

افتتح العام الدراسي لجامعة Vita-Salute San Raffaele بحضور كبار الشخصيات فى ايطاليا على رأسهم الرئيس الايطالى سيرجيو ماتاريلا وعدد من الوزراء والمسؤلين والاعلاميين البارزين.

 

كمال الغريبي:سيرجيو ماتاريلا مثل الوحدة الوطنية ومنحنا الدعم للبحث العلمى

صرح كمال الغريبي رئيس مجموعة مستشفيات سان دوناتو الايطالية فى بيان له اليوم ان حضور رئيس الجمهورية سيرجيو ماتاريلا في افتتاح العام الدراسي لجامعة Vita-Salute San Raffaele، شرفًا كبيرًا لي ولكل مجموعة San Donato.

 

واضاف الغريبى ان الرئيس ماتاريلا اعطى نموذجا فى الوحدة الوطنية، وقد منحنا بالأمس امتيازا كبيرا لما خصصه لنا من وقته وسمح لنا بتقديم أحدث الأبحاث العلمية وطرق التدريس المتقدمة التى تنفذ في الجامعة.

اكد الغريبي إن الحماس الذي رحب به الطلاب وجميع أعضاء الجامعة لكبار المسؤليين دليل على القيمة والأهمية المستمرة التي لا يزال الرئيس ماتاريلا يمثلها.. مشيرا نحن ممتنون له على تخصيص بعض الوقت للقيام بدعمنا ليكون نموذجا يلهم شبابنا ليحلموا أكثر ويتعلموا أكثر ويصبحوا فى مكانة متقدمة.

اضاف ان هذا الدعم يقوي عزمنا وحماسنا للمضي قدمًا في أهداف علمية وتعليمية وسريرية جديدة، مع الاستمرار في الحفاظ على اولوية المريض كشخص والحاجة إلى الرعاية والمساعدة له بشكل دائم كى يتعافى.

و اشار الغريبى اننا مستمرون فى التعاون مع الدول الشقيقة خاصة مصر والامارات والعراق وتونس من خلال العديد من المشروعات منها smart clinc والطاقة النظيفة وغيرها مما يخدم شعوبنا العربية من اجل حياة افضل.