الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الهلال السودانى فى بيان: لن نترك حقنا لدى الأهلى المصرى وخاطبنا الكاف

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 01:00 ص
مباراة الأهلى والهلال
مباراة الأهلى والهلال

نشر نادي الهلال السوداني، بيانًا رسميا أعلن خلاله تقدمه بشكوى للاتحاد الأفريقى ضد نظيره الأهلي، بعد المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتى فاز فيها الأهلي على حساب نظيره الهلال السوداني بثلاثية مقابل لا شيء.

 

نادي الهلال: لقد تابع العالم بأسره عبر الفضاء الإسفيري الأحداث المؤسفة التي شهدها إستاد القاهرة الدولي

 

قال نادي الهلال: لقد تابع العالم بأسره عبر الفضاء الإسفيري الأحداث المؤسفة التي شهدها إستاد القاهرة الدولي ليلة لقاء الهلال العظيم بالنادي الأهلي القاهري، وهي الأحداث التي اقتحمها مع سبق الإصرار والترصد جمهور النادي الأهلي المصري بخروج غير مسبوق  على الروح الرياضية.

وأضاف: وفتحنا قنوات الاتصال مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وسنقدم إليه الشكوى التي يعكف على صياغتها خبير قانوني ضليع ومن فطاحلة خبراء القوانين  الرياضية على مستوى العالم، بالإضافة إلى محامي الهلال بلوزان.

 

الهلال السودانى فى بيان: لن نترك حقنا لدى الأهلى المصرى وخاطبنا الكاف

 

وأوضح البيان: لقد تمت ترجمة كل الألفاظ النابية التي تعكس خواء فكر ومستوى جهل من رددوها وتم توثيقها بكل اللغات وستكون في الساعات القليلة القادمة على طاولة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والاتحاد الدولي الفيفا.

 

الهلال السودانى: نطمئن جماهير الهلال العظيم وجماهير الشعب السوداني عامة بأن علاقتنا بالنادي الأهلي المصري لم تعد كما كانت

 

وقال بيان الهلال السودانى: نطمئن جماهير الهلال العظيم وجماهير الشعب السوداني عامة بأن علاقتنا بالنادي الأهلي المصري لم تعد كما كانت، ولن يغمض لنا جفن حتى نسترد حق الهلال والشعب السوداني كاملا غير منقوص بالسعي إلى فرض عقوبات مغلظة على الأهلي وجماهيره.

الجدير بالذكر أن الأهلي قد تأهل إلى دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعد احتلاله المركز الثاني ضمن جدول ترتيب المجموعة الثانية.

وتمكن النادي الأهلي من التأهل إلى ربع نهائي أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الهلال السوداني بثلاثية نظيفة.

 

الهلال السودانى فى بيان: لن نترك حقنا لدى الأهلى المصرى وخاطبنا الكاف

 

وتواجه الفريقين على إستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وافتتح محمود «كهربا» التسجيل للأهلي في شباك الهلال السوداني بالدقيقة 25، بينما سجل حسين الشحات الهدف الثاني للأهلي في شباك الهلال السوداني بالدقيقة 65، أحرز حسين الشحات أيضًا هدف الأهلي الثالث في شباك الهلال السوداني فى الدقيقة 81.