الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

رئيس مجلس الإدارة ومؤسس الشركة

عمرو سليمان: «ماونتن فيو» تشارك في المحافل الدولية لنشر رسالتها «إعمار الأرض وإسعاد مَن حولنا»

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 09:38 ص

حققت شركة «ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري» نتائج إيجابية على مستوى التحالفات والتعاون الاستراتيجي خلال مشاركتها في معرض MIPIM للعام الثاني على التوالي.

المهندس عمرو سليمان – رئيس مجلس الإدارة ومؤسس شركة «ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري»

حققنا مشاركة ناجحة للعام الثاني على التوالي في معرض MIPIM

وأكد المهندس عمرو سليمان – رئيس مجلس الإدارة ومؤسس شركة «ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري» – حرص شركة «ماونتن فيو» على المشاركة في أكبر المعارض العالمية بهدف تقديم نموذج متميز لِمَا شهده القطاع العقاري المصري من تطور خلال السنوات الماضية بفضل جهود الدولة في إقامة مدن الجيل الرابع وربطها بشبكة من الطرق والمحاور ووسائل النقل الحديثة، فضلًا عن إجراءات تحسين مناخ الاستثمار في مصر.

إطلاق أول مشروعات الشركة في السوق السعودية بالشراكة مع مجموعة «سيسبان» القابضة

وأضاف أن الشركة تهدف من مشاركتها في المحافل الدولية أيضًا إلى عرض رؤيتها المتمثلة في «إعمار الأرض وإسعاد مَن حولنا»، بما يساهم في تحقيق قيمة مضافة للسوق العقارية وجذب صناديق الاستثمار وكبرى الشركات المتخصصة في الاستثمار العقاري لضخ استثمارات أجنبية مباشرة وزيادة الحصيلة من التصدير العقاري، بما يساهم في توفير الدولار.

وأوضح أن الشركة حققت العديد من النتائج الإيجابية خلال مشاركتها في معرض MIPIM 2023، أهمها الترويج لتجربتها الرائدة في الشرق الأوسط، وهي تنفيذ مجتمعات عمرانية سعيدة، كما تم إطلاق أول مشروعات الشركة في السوق السعودية من خلال شراكتها مع مجموعة «سيسبان» القابضة.

الانطلاقة بالسوق السعودية

أبرمنا شراكة أخرى مع مجموعة «العيسائي» السعودية.. والشراكتان أسفرتا عن تأسيس شركتين للتطوير العقاري بالمملكة

وأضاف أن «ماونتن فيو» تتوسع في السوق السعودية من خلال الشراكة مع شركتي «سيسبان» القابضة ومجموعة «العيسائي»

الاستثمارية، وتم تأسيس شركتين تساهم فيهما «ماونتن فيو»، وسيتم إطلاق العديد من المشروعات المميزة بالسوق السعودية خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن الشركة تستعد لإطلاق أول مشروعاتها التجارية بالسوق السعودية من خلال شراكتها مع «سيسبان» القابضة.

وتهدف الشراكة إلى نقل تجربة «ماونتن فيو» والمفاهيم المبتكرة التي تتبناها في تلبية احتياجات السوق العقارية، ويُعَدُّ هذا هو التعاون الثاني بين الشركتين، حيث يرجع تعاونهما الأول إلى عام 2015 من خلال إطلاق مشروع «ماونتن فيو» iCity، ليتجدد التعاون هذا العام مرة أخرى في إطلاق مشروع جديد يقدم مفهومًا مبتكرًا في القطاع التجاري في المملكة العربية السعودية.

وشاركت «ماونتن فيو» على هامش معرض MIPIM 2023 في جلستين نقاشيتين مع شركة «سيسبان» لمناقشة المفاهيم التي تتبناها «ماونتن فيو»، وتتلخص في «إعمار الأرض وإسعاد مَن حولنا».

2022 شهد تحقيق أعلى مبيعات في تاريخ الشركة.. لتسجل 31 مليار جنيه

وجاءت الجلسة الأولى بعنوان «الفجوة في القطاع التجاري وأهمية تقديم تجربة فريدة في القطاع التجاري: المفهوم الجديد الناشئ في المنطقة»، بحضور المهندس أحمد المرسي، الرئيس التنفيذي للسعادة في «ماونتن فيو»، وروبرت هانكا، الرئيس التنفيذي للاستراتيجية في مجموعة «سيسبان»، وجيمس ورين، رئيس قسم الاستشارات الفندقية في مؤسسة «كوليرز إنترناشيونال للدراسات الاستشارية في منطقة الشرق الأوسط»، وتناول النقاش كيفية وضع معايير جديدة للقطاع التجاري وتقديم تجربة غير مسبوقة، بما يحقق مفاهيم «ماونتن فيو» في نشر السعادة في المجتمعات، كما تطرَّق المشاركون في الجلسة إلى الحديث عن المشهد الحالي بالقطاع التجاري، الذي يحتاج إلى تطوير لتلبية احتياجات العملاء وتخطي توقعاتهم.

أما الجلسة الثانية فقد عُقِدت في الجناح السعودي تحت عنوان «توسع «ماونتن فيو» من مصر إلى المملكة العربية السعودية من خلال شراكاتها الجديدة في المملكة»، وحضر الجلسة المهندس وائل عز، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري لشركة «ماونتن فيو»، والمهندس وائل لطفي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للتسويق والابتكار في «ماونتن فيو»، وعبد الرحمن مناع، الرئيس التنفيذي للعمليات بقطاع الأغذية والمشروبات لمجموعة «سيسبان» بالمملكة العربية السعودية، وتناولت الجلسة بشكل رئيسي المشروعات المشتركة في السوقين العقاريتين المصرية والسعودية، وكيف يمكن للاستثمارات المشتركة أن تحقق طفرة عقارية في كلتا السوقين.

القيمة المضافة

وشدد المهندس عمرو سليمان على حرص «ماونتن فيو» على توفير أعلى مستوى من خدمات ما بعد البيع، كما يتم تطوير المشروعات القائمة والمسلَّمة إلى العملاء بشكل دائم وإدخال التقنيات الحديثة، من بينها أساليب المراقبة والأمان والوسائل التكنولوجية الحديثة.

نحرص على توفير أعلى مستوى من خدمات ما بعد البيع وإدخال التقنيات الحديثة للمشروعات المسلَّمة إلى العملاء

واستطاعت «ماونتن فيو» على مدار مسيرتها في التنمية العمرانية طوال 18 عامًا أن تصبح منارة لأحدث الابتكارات بالقطاع العقاري بالشراكة مع كبرى الشركات العالمية، ووفقًا للاحتياجات الحقيقية للسوق العقارية المصرية، مما انعكس على استمرار نمو المبيعات لتصل إلى 31 مليار جنيه عام 2022 بنسبة نمو 56%.

وتستهدف شركة «ماونتن فيو» ضخ 6 مليارات جنيه استثمارات في السوق المصرية، وذلك لتنفيذ مشروعاتها القائمة وتسريع وتيرة الإنشاءات لتسليم الوحدات للعملاء في المواعيد المتفق عليها.