الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

نادى فولفسبورج الألمانى يعلن رحيل عمر مرموش عن صفوف الفريق رسميًا

الثلاثاء 11/أبريل/2023 - 05:20 م
عمر مرموش
عمر مرموش

أعلن نادى فولفسبورج الألمانى اليوم الثلاثاء رسميًا رحيل مهاجمه الدولى المصرى عمر مرموش عن صفوف الفريق عقب نهاية عقده فى نهاية الموسم الجارى 22-2023.

وقال نادى فولفسبورج فى بيان نشره عبر موقعه الرسمى، إن مرموش سيغادر الفريق الألماني عندما ينتهي عقده في 30 يونيو من هذا العام، حيث لم يتوصل الطرفين إلى إتفاق يقضى بتجديد عقده.

 

 الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق فولفسبورج أنهي جميع التفاصيل المتعلقة بانتقاله إلى حامل لقب الدوري الأوروبي

 

وأشار البيان إلى أن مرموش سيغادر النادي  بعد ست سنوات "نود أن نشكره على التزامه ونتمنى لعمر مرموش كل التوفيق في مسيرته المستقبلية، سواء في الرياضة أو في الحياة الخاصة".

كانت تقارير صحفية ألمانية قد كشفت فى وقت سابق، أن الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق فولفسبورج أنهي جميع التفاصيل المتعلقة بانتقاله إلى حامل لقب الدوري الأوروبي فريق آينتراخت فرانكفورت.

 

خضع اللاعب الدولى المصري للفحوصات الطبية بالفعل فى فرانكفورت تمهيدا لانتقاله المجاني هذا الصيف

 

وحسب ما ذكره موقع سبورت 1 الألماني، فقد خضع اللاعب الدولى المصري للفحوصات الطبية بالفعل فى فرانكفورت، تمهيدا لانتقاله المجاني للنادي فى الصيف، وينتهي عقد الجناح المصري بعد انتهاء الموسم الجاري، ومنذ فترة تم الإعلان عن أن مدرب الفريق نيكو كوفاتش لم يعد يتوقع بقاء مهاجمه مع الفريق، حيث قال في تصريحات: "شعوري هو أنه من المحتمل أن يرحل، أتمنى لو كنت مخطئا".

 

سقط فريق فولفسبورج بمشاركة الدولى المصري عمر مرموش أمام نظيره بروسيا مونشنجلادباخ

 

وسقط فريق فولفسبورج بمشاركة الدولى المصري عمر مرموش أمام نظيره بروسيا مونشنجلادباخ، بنتيجة 2-0 الأحد الماضى، ضمن إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الألماني.

 

نادى فولفسبورج الألمانى يعلن رحيل عمر مرموش عن صفوف الفريق رسميًا

 

وشارك في المباراة عمر مرموش، أساسيًا وتم إلغاء هدف مبكر له بسبب التسلل في الدقيقة 10، وشارك حتى الدقيقة 71 ثم قام باستبداله مدربه، نيكو كوفاتش، بزميله، جوناس ويند.

وسجل هدف بوروسيا مونشنجلادباخ الأول، ناثان نجومو، في الدقيقة 34 وضاعف النتيجة في الشوط الثاني لأصحاب الأرض، ماركوس تورام، في الدقيقة 63.

نادى فولفسبورج الألمانى يعلن رحيل عمر مرموش عن صفوف الفريق رسميًا

 

وبهذه النتيجة يتجمد رصيد فولفسبورج عند النقطة 39 بعد مرور 27 جولة في المركز التاسع في بطولة الدوري الألماني، بينما يتواجد بوروسيا مونشنجلادباخ في المركز العاشر برصيد 35 نقطة.