الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

خلال حفل إفطار الشركة بقصر البارون

TLD-The Land Developers تبدأ تسليم "أرمونيا" الربع الأخير من 2023

الإثنين 17/أبريل/2023 - 06:29 م
عمر الطيبى وأشرف
عمر الطيبى وأشرف الصافوري ودينا جرس ورئيس تحرير أصول مصر

 

 

أعلنت شركة TLD-The Land Developers عن عزمها البدء فى تسليم أول وحدات مشروع " أرمونيا " بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال الربع الاخير من العام الجاري. 

جاء ذلك خلال حفل إفطار نظمته شركة TLD بقصر البارون بحضور  عمر الطيبي -الرئيس التنفيذي لقطاع التشغيل بالشركة، وأشرف الصافوري الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري ، ودينا جرس مدير التسويق . 

وحرصت شركة  TLD-The Land Developers على الإسراع من معدلات التنفيذ بمشروع  «أرمونيا» لتصبح من اوائل الشركات التى تقوم بالتسليم بالعاصمة الإدارية بأعلى جودة. 

 TLD-The Land Developers تستهدف التوسع بعدد من المدن الساحلية وبشرق وغرب القاهرة 

وتبلغ المساحة الإجمالية لكومباوند «أرمونيا» 42 فدانًا، ويقع في الحي R7بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتحتل المساحات الخضراء بالمشروع أكثر من 80% من المساحة الإجمالية، بينما تم بناء وحدات مشروع «أرمونيا» على 20٪ فقط من المساحة الكلية، بإجمالي 1750 وحدة.

و ارتفع  العائد على الاستثمار بمشروع " ارمونيا " بداية 2023 بنسبة تتخطي 60% مقارنة بالسعر الاول للطرح بما يعكس تميز المشروع وتقديمه قيمة مضافة. 

وأطلقت مؤخرًا  شركة TLD-The Land Developers مشروع il Bayouفي «سهل حشيش» بالبحر الأحمر،، بحجم استثمارات 500 مليون جنيه، وهو عبارة عن مشروع سكني فندقي ساحلي على مساحة 45 ألف متر مربع.

 

وحرصت شركة TLD-The Land Developers- على انتقاء موقع جذاب ومدينة من أكثر المدن السياحية تميزًا، وهي «سهل حشيش»، وذلك لإطلاق أول مشروعاتها الساحلية في السوق المصرية الذي يقدم منتجًا متكاملًا سكنيًّا فندقيًّا فاخرًا بأعلى مستوى من الجودة.

ويضم  il Bayou85  وحدة ما بين فيلات مستقلة وتوين أو تاون هاوس، بالإضافة إلى 60 شقة فندقية مفروشة بالكامل، وكل فيلا لها حمام سباحة خاص.

وتدرس شركة TLD-The Land Developers بحسب تصريحات سابقة لـ" عمر الطيبى " الرئيس التنفيذي لقطاع التشغيل،  عددًا من الفرص الاستثمارية في الغردقة و«سهل حشيش» والعاصمة الإدارية الجديدة وغرب القاهرة، وتمنح أولوية للأخير لتنويع مواقع محفظتها الاستثمارية.

واستطاعت شركة TLD-The Land Developers خلق بصمة مميزة في السوق العقارية المصرية خلال فترة وجيزة، مدعومة بخبرات «شركة الطيبي للتطوير العقاري» بالسوق المصرية الممتدة لأكثر من 16 عامًا منذ 2006، وتبلغ محفظة استثمارات الشركة حتى الآن 4 مليارات جنيه، ومحفظة الأراضي 52 فدانًا، موزعة بين العاصمة الإدارية و«سهل حشيش».