الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

جعفر العمدة والكبير أوى يتصدران إهتمامات محمد صلاح فى رمضان

الأربعاء 19/أبريل/2023 - 09:54 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

يُتابع الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، مسلسل محمد رمضان "جعفر العمدة"بطولة الفنان المصري محمد رمضان.

ونشر محمد صلاح، فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، أثناء متابعته لمسلسل جعفر العمدة، بطولة الممثل المصري محمد رمضان.

كما أوضح  الفيديو، متابعة صلاح لمسلسل "الكبير أوي" الجزء السابع بطولة الفنان أحمد مكي، حيث نشر فيديو له أيضًا.

أرقام محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم

شارك الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول في فوز فريقه على ليدز يونايتد بستة أهداف مقابل هدف، خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث استطاع صلاح أن يسجل هدفين للريدز خلال اللقاء ليواصل اللاعب الدولي المصري تألقه هذا الموسم.

ونجح محمد صلاح في الظهور بشكل مميز خلال اللقاء، ووصل إلى هدفه رقم 15 مع الريدز بـ 30 لقاء خاضه بـ الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وبعيدا عن وصوله للهدف رقم 15 في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حقق محمد صلاح أرقاما بالجملة خلال مواجهة ليدز الذي أصبح ضحية مُفضلة بالنسبة للاعب الدولي المصري، ونستعرض تلك الأرقام على النحو الآتي: 

محمد صلاح أصبح الهداف التاريخي لـ ليفربول ضد ليدز يونايتد بـ 9 أهداف، وأصبح ليدز ثالث أكثر فريق سجل أمامه صلاح في مسيرته بعد مان يونايتد ومان سيتي بالتساوي مع واتفورد ووست هام.

كما سجل صلاح 9 أهداف ضد ليدز في 6 مباريات، من ضمن المباريات سجل هاتريك مرة وثنائية مرتين، فضلا عن أن اللاعب الدولي المصري لديه معدل هدفا كل 51 دقيقة ضد ليدز.

ونجح صلاح في تسجيل 26 هدف مع ليفربول هذا الموسم بمختلف المسابقات فضلا عن صناعته لـ 11 هدفا، ليصبح هو اللاعب الأكثر تأثيرا على المستوى الهجومي للريدز هذا الموسم.

كما ساهم محمد صلاح في تسجيل 15 هدفا وصنع 7 مع ليفربول كأكثر لاعبي الريدز مساهمة في أهداف فريقه في الدوري هذا الموسم خلال 30 لقاء فقط خاضه.

صلاح سجل للمباراة الثانية على التوالي في بريميرليج، بعدما سجل هدفا ضد أرسنال وهدفين ضد ليدز أمس.

موعد مباراة ليفربول المُقبلة بالدوري

ويستعد محمد صلاح، رفقة فريق ليفربول، لمواجهة نظيره نوتنجهام فورست، يوم السبت الموافق 22 أبريل، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.