الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

الفطيم العقارية تحتفل بيوم اليتيم في كيدزانيا

الأربعاء 19/أبريل/2023 - 03:09 م
الفطيم العقارية
الفطيم العقارية

احتفلت الفطيم العقارية بيوم اليتيم الذي تحرص علي إحيائه سنويًا ولذلك قررت الاحتفال به هذا العام لأول مرة في مدينة كيدزانيا الترفيهية بكايرو فستيفال سيتى بالقاهرة الجديدة، حيث رحب موظفي كل من كيدزانيا وكايرو فستيفال سيتي ب200 طفل من العديد من المنظمات الخيرية ودور الأيتام أثناء زيارتهم للعب والإستمتاع بكافة الأنشطة المجهزة للاحتفال بهذا اليوم معهم.

استمرت الاحتفالات في أجواء مليئة بالمرح من الساعة 1:00 إلى 7:00 مساءً، حيث اجتمع الموظفون والأطفال في المنطقة الخارجية للمدينة لتناول الإفطار الرمضاني، واستمتع الأطفال بالألعاب والهدايا.

أشرف عز الدين: يسعدنا أن نكون جزءًا من الاحتفال اليوم

ومن جانبه، عبر المهندس أشرف عز الدين، العضو المنتدب لشركة الفطيم العقارية، عن سعادته بالاحتفال، حيث قال: " يسعدنا أن نكون جزءًا من الاحتفال اليوم، والذي نسعى من خلاله إلى رسم الابتسامة على وجوه الأطفال وجلب الفرح والسعادة للأيتام في المجتمع. وإيمانًا منَّ بخلق حياة أفضل لكل فرد من أفراد المجتمع، نحرص دائمًا على دعم القضايا الاجتماعية التي تتوافق مع استراتيجيتنا، ونأمل أن تضفي هذه الفعالية لدى الأطفال ذكريات سعيدة تدوم وتنمي لديهم الشغف لتحقيق أحلامهم."

يأتي الاحتفال بيوم اليتيم ليسلط الضوء على استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للفطيم العقارية، والتي تهدف باستمرار إلى دعم الفئات الأكثر احتياجًا؛ إسهامًا منها في خلق ثقافة الاندماج داخل المجتمع.