الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

كولر يرسم خطة عبور الرجاء المغربى فى دورى أبطال أفريقيا

الخميس 20/أبريل/2023 - 02:07 م
كولر
كولر

يضع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الخميس، خطة الفوز على فريق الرجاء المغربي، خلال مران الفريق الرئيسي الذي يقام مساء اليوم، قبل موقعة الفريقين، التي تقام السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كولر يقود مران اليوم لتحفيظ لاعبيه خطة مباراة الرجاء

ويقود مارسيل كولر المدير الفني للأهلي تدريب اليوم، لتحفيظ لاعبيه خطة مباراة السبت، وبعض الجمل التكتيكية التي ينوي تنفيذها، ودور كل لاعب في الملعب، لضمان تحقيق الفوز بنتيجة إيجابية قبل موقعة الإياب التي تقام في المغرب.

ويحدد المدير الفني من خلال المران، العناصر التي سيعتمد عليها أمام الرجاء، خاصة في ظل جاهزية أغلب عناصر الفريق وتحديدًا بعد عودة الثلاثي علي معلول وحسين الشحات وأحمد عبد القادر للمشاركة في التدريبات.

ويعقد المدرب السويسري محاضرة فنية خاصة لعرض تسجيلات للفريق المغربي لمبارياته الماضية في دوري أبطال أفريقيا والدوري المحلي، لتحديد نقاط القوة والضعف، والتعرف على أبرز لاعبيه وطريقة لعبه خارج أرضه.

جدير بالذكر أن الأهلي فاز على سموحة بهدفين نظيفين الاثنين الماضي، بالجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، في البروفة الأخيرة للمارد الأحمر قبل ئواجهة الرجاء المغربي السبت المقبل