الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد مباراة الأهلى والرجاء البيضاوى والقنوات الناقلة

الإثنين 24/أبريل/2023 - 05:22 م
الأهلى والرجاء
الأهلى والرجاء


ترغب جماهير ومشجعى المارد الأحمر فى معرفة موعد المباراة القادمة ضد الرجاء البيضاوى المغربى في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يخوض الأهلي المباراة لحسم التأهل لمباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الأهلي لحسم تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا حال الفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق هدف وحيد أمام الرجاء البيضاوى، لأن الأهلي فاز بهدفين نظيفين في الديار بمباراة الذهاب، وفي السطور التالية نستعرض موعد مباراة الأهلي والرجاء البيضاوى في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022/2023.

 

موعد مباراة الأهلى والرجاء البيضاوى والقنوات الناقلة

 

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على الرجاء البيضاوى في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022/2023، على ملعب ستاد المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية لمواجهة الرجاء البيضاوي يوم السبت المقبل الموافق 29 أبريل الجاري ضمن منافسات إياب دور 8 من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2022/2023 الجاري.

وتتمكن الجماهير من مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والقدس، السودان، ليبيا، لبنان، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، دمشق، بغداد، المنامة، عمان، الكويت، صنعاء، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر، المغرب.

 

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا 2022/2023

 

والقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا 2022/2023، تنقل القناة الرياضية المغربية TNT الأرضية المفتوحة داخل المغرب فقط مباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا، على القمر الصناعي نايل سات.

 

 تنقل قناة بين سبورت 4 المشفرة مباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري الأبطال

 

كما تنقل قناة بين سبورت 4 المشفرة مباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري الأبطال، وسنقدم للمشتركين في خدمات هذه القنوات، تردد قناة بين سبورت 4:

   التردد: 11054.
   الاستقطاب: أفقي H.
   الترميز: 27500.
   تصحيح الخطأ 2/3.

وتنقل أيضًا خدمة بين كونكت التابعة لبين سبورت البث المباشر للمباراة عبر الهاتف المحمول من خلال تطبيق إلكتروني، وعبر الكمبيوتر من موقع بين كونكت، وذلك باشتراك مدفوع أيضًا.