الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل

من بينها المملكة المتحدة

«باراجون» تستعد لتسويق منتجاتها المستدامة عالميًّا.. بدير رزق: توقيع مذكرة تفاهم مع «أدير» العالمية للترويج لمنتجاتنا بعدة أسواق

السبت 06/مايو/2023 - 09:21 ص

تستهدف شركة «باراجون» للتطوير العقاري الانطلاق في الأسواق العربية والأجنبية مدعومة بخبراتها في تنفيذ مشروعات عقارية متكاملة تراعي أحدث معايير الاستدامة.

 المهندس بدير رزق – الرئيس التنفيذي لشركة «باراجون»

إستراتيجية «باراجون» تستهدف إقامة المشروعات العقارية الذكية والمستدامة وفقًا لأعلى المعايير العالمية

وانطلاقًا من خطة «باراجون» للتوسع الخارجي، وقَّعت مذكرة تفاهم مع شركة «أدير» العالمية المتخصصة في الخدمات العقارية المتكاملة، بحيث تتضمَّن المذكرة إقامة تحالف إستراتيجي بين الشركتين، تتولى شركة «أدير» العالمية بمقتضاه تسويق منتجات «باراجون» العقارية الفاخرة في الأسواق العربية والأوروبية، مع التركيز بشكل خاص على أسواق المملكة المتحدة ودول الخليج.

الرئيس التنفيذي لشركة «أدير» العالمية: السوق المصرية واعدة ومليئة بالفرص الاستثمارية

وتمثِّل مذكرة التفاهم الانطلاقة الأولى لشركة «أدير» العالمية في السوق المصرية، وتتضمَّن الإعلان عن خطط مشتركة للتوسع في السوق العقارية المصرية وتقديم حلول عقارية مبتكَرة.

الانطلاق خارجيًّا

وتُعَدُّ «باراجون» أولى شركات التطوير العقاري المصرية التي تتعاون مع شركة «أدير» العالمية، وهو جزء من رؤيتها لإدخال المفاهيم العقارية الحديثة والمبتكَرة وإبرام الشراكات الواعدة لخلق فرص جديدة لها في مصر والعالم.

وقال المهندس بدير رزق – الرئيس التنفيذي لشركة «باراجون» – إن التحالف الإستراتيجي مع «أدير» العالمية سيتيح الفرصة لشركة «باراجون» للانطلاق في الأسواق العقارية العالمية في المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي ودول مجلس التعاون الخليجي.

وشدد على حرص الشركة على تصدير منتجاتها العقارية المتميزة في أسواق أوروبا والخليج عن طريق التعاون مع الكيانات الاستثمارية والعقارية الكبرى المتخصصة في الاستثمار والتسويق العقاري، مثل شركة «أدير» العالمية.
وأضاف المهندس بدير رزق أن إستراتيجية «باراجون» تستهدف إقامة المشروعات العقارية الذكية والمستدامة وفقًا لأعلى المعايير العالمية، خاصة في السوق المصرية التي تُعَدُّ سوقًا جاذبة للاستثمارات الطويلة الأجل.

«أدير» العالمية

وأكد المهندس باسل الصيرفي – الرئيس التنفيذي لشركة «أدير» العالمية – أن السوق المصرية من الأسواق الواعدة المليئة بالفرص الاستثمارية الهامة رغم التحديات الاقتصادية العالمية والمحلية الحالية، وأن التعاون مع «باراجون» للتطوير العقاري يمثِّل فرصة ثمينة لتوسُّع شركة «أدير» في السوق المصرية التي تضم عددًا هائلًا من المشروعات العقارية الرائدة.

وأضاف أن لدى شركته خطة واسعة وشاملة للدخول في السوق المصرية، وهو ما سيساهم بدوره في إدخال المزيد من الاستثمارات إلى السوق المصرية، فضلًا عن جلب فرص جيدة من الاستثمارات الخارجية وإدارة المزيد من المحافظ والأصول العقارية.

وتُعَدُّ «أدير» العالمية جزءًا من مجموعة «سُمُو القابضة للاستثمار»، التي تم تأسيسها عام 2008، وتعمل في قطاعات متعددة، وبدأت «أدير» السعودية نشاطها في 2012 في المملكة العربية السعودية، وبدأت في ممارسة أعمالها بوصفها شركة تقدِّم حلولًا عقارية متكاملة.

وعلى مدار 10 سنوات حققت العديد من الإنجازات، وحققت أعلى المبيعات، وتُوجِّت لتكون أفضل شركة عقارية في المملكة في عامي 2015 و2022.

وبدأت الشركة في التوسع بالخارج، واختارت بريطانيا لتكون الطموح للعالمية، فكانت بريطانيا بوابة العالمية للشركة في عام 2022.

وتقدِّم «أدير» العالمية خدمات إدارة المحافظ العقارية والبيع والتأجير وإدارة الأملاك والعقارات والاستثمار والوساطة والتسويق العقاري، وقد أعلنت مؤخرًا عن دخولها السوق المصرية، ولديها خطط للتطوير والتوسع داخل هذه السوق الواعدة.

الاستدامة

وتعتمد إستراتيجية شركة «باراجون» للتطوير العقاري على إنشاء مشروعات عقارية ذكية ومستدامة وصديقة للبيئة، وقد أطلقت الشركة ثلاثة مشروعات في السوق المصرية، وهي «باراجون 1» بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو أول مبنى إداري ذكي وصديق للبيئة بالعاصمة على مساحة 4239 مترًا مربعًا، ومساحة بنائية 23316 مترًا مربعًا، وسيتم تسليم المبنى خلال الربع الأخير من 2023، و«باراجون 2» بالعاصمة الإدارية، وهو مبنى إداري على مساحة 9215 مترًا مربعًا، وهو تحت الإنشاء، ليكون بمساحة بنائية 60000 متر مربع.

كما يُعَدُّ «باراجون 3» أحدث مشروعات شركة «باراجون» للتطوير العقاري، حيث يتميز «باراجون 3» بموقع متميز على الطريق الرئاسي الرئيسي في مواجهة القصر الرئاسي، وهو موقع إستراتيجي بالقرب من القطاع المالي والوزارات، ومعظم الوحدات تُطِلُّ مباشرة على شارع الرئاسة الرئيسي وحديقة القصر الرئاسي.