الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

هيريرا مساعد أوسوريو في الزمالك يبدأ مهمته الجديدة في القلعة البيضاء

الأحد 30/أبريل/2023 - 12:22 م
فريدي هيريرا هيرناندو
فريدي هيريرا هيرناندو مساعد خوان كارلوس أوسوريو

بدأ اليوم الأحد الكولومبي فريدي هيريرا هيرناندو مساعد خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، مهام عمله في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، خلال التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد والتي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء الأهلي في السوبر المحلي.

هيريرا يوجد في مران الزمالك

وتواجد فريدي هيريرا هيرناندو في التدريبات الجماعية للفريق عقب وصوله أمس السبت إلى القاهرة، لتولي مهام  عمله ضمن  الجهاز المعاون للكولومبي أوسوريو.

ويستعد فريق الزمالك لمباراة الأهلي المقبلة في السوبر المحلي، المقرر لها يوم 5 مايو المقبل في الإمارات.

فى سياق متصل انتظم أحمد فتوح وعمرو السيسي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم الأحد التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

أحمد فتوح جاهز لقيادة الجبهة اليسرى للزمالك أمام الأهلي في السوبر

وشارك أحمد فتوح وعمرو السيسي  في المران الجماعي بالكامل، وأصبح الثنائي جاهزا  للمشاركة في المباريات من الناحية الطبية عقب التعافي من الإصابة التي لحقت بهما.

وكان أحمد فتوح يعاني من إصابة بكدمة في الظهير في حين كان يعاني عمرو السيسي من إصابة في الركبة.

أوسوريو يمنح ثلاثي الفريق تعليمات خاصة

ومنح الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  تعليمات فنية خاصة لكل من البنيني سامسون أكينولا وسيف فاروق جعفر ومحمد أشرف "روقا" ثلاثي الأبيض، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء السوبر المحلي المقبلة أمام الأهلي.

وشرح المدير الفني للثلاثي كيفية التصرف في بعض المواقف الفنية خلال المباريات، بجانب حرصه على تنفيذ التعليمات بشكل عملي في الملعب.

أوسوريو يجهز شباب الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر

في سياق متصل يرغب أوسوريو فى مباغتة الفريق الأحمر بعدد من اللاعبين الشباب الذين أثبتوا أنفسهم فى المباراتين اللتين خاضهما المدير الفنى مع أبناء ميت عقبة من أجل زيادة معدل الجرى، وهو ما سيصب فى مصلحة الفريق، فى ظل صغر سن لاعبى الزمالك والإجهاد الذى سيصيب لاعبى الأهلى الذين سيكونوا قادمين من مباراة مهمة أمام الرجاء المغربى فى دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا.

فى الوقت نفسه، يعقد أوسوريو جلسات تحفيزية خاصة مع اللاعبين الكبار، على رأسهم محمود حمدى الونش ومحمود شيكابالا، من أجل زيادة التركيز ومطالبتهم بالشد من آزر اللاعبين الصغار، خاصة الذين لم يشاركوا من قبل فى تلك المحافل الكبرى للإعتماد عليهم خاصة وأن تلك المباريات تصنع النجوم.  

ويعتمد أوسوريو على نفسه فى كل كبيرة وصغيرة داخل صفوف الفريق، على الرغم من أنه يمنح بعض التعليمات الخاصة لجهازه المعاون لتنفيذها على الوجه الصحيح.