الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

يتم تركيبها بمساعدة متخصصين.. حلول حمامات عالية الجودة تطابق احتياجات التصميم الفردية

الإثنين 01/مايو/2023 - 01:47 م
منتجات جروهي GROHE
منتجات جروهي GROHE

اكتسبت الاختيارات والآراء الفردية في السنوات الأخيرة أهمية متزايدة خاصة في مجال التصميم الداخلي. فالمستهلكون يدفعهم شغف البحث عن الإلهام بأنفسهم من أجل إيجاد الحلول المثالية لمنازلهم. ولذلك ليس من المستغرب أن يتزايد التركيز في الحمام - المساحة الخاصة للأشخاص - على جودة التصاميم.


فالغرفة التي كان لها دور محدد في السابق أصبح من الضروري أن تتماشى بشكل وثيق مع الاحتياجات الفردية للاعتناء بالنفس وأن تعكس شخصية الفرد.

 

 

المستهلكون يحبون الإبداع خاصة عندما يتعلق الأمر بتصميم الحمامات

تدعم منتجات جروهي GROHE متعددة الاستخدامات رؤى التصميم المختلفة التي يشرف عليها المحترفون

تتكامل مجموعة GROHE Colors Collection الواسعة مع لون Phantom Black الرائج الذي يتيح للمستهلكين الآن تعبيرًا أكبر عن أسلوب حياتهم الشخصي

 

وعندما يتعلق الأمر بتصميم الحمام، فالمستهلكون يحتاجون إلى دعم من المتخصصين لتحقيق خططهم. لذلك  أنشأت جروهي GROHE، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الحلول المتكاملة للحمامات وتجهيزات المطابخ، علامتها GROHE Professional التي توفر مجموعة واسعة من حلول الحمامات الشاملة التي تمكن المستهلكين من اختيار وتصميم الحمامات بصورة تتناسب مع أذواقهم وبالشكل الذي يرغبون في أن يظهر به حمامهم وأن يكون متماشيا مع ظروف حياتهم.


ويتم تنفيذ هذه التصاميم بدقة وسهولة بمساعدة المتخصصين ويعتبر GROHE Professional برنامجا تدريبيا وخدمة شاملة يتم تقديمها لضمان أن يكون الخبراء على اطلاع دائم بأحدث التقنيات والمنتجات من أجل تقديم أفضل الاستشارات للمستهلكين.

 

GROHE Eurosmart – تصميم ميسور التكلفة يلبي الاحتياجات الفردية

 

متطلبات الراحة والتصميم تتمتع بفرديتها الخاصة. وبالتالي لجعل كل حمام منزلًا، يوفر خط إنتاج GROHE Eurosmart تصاميم معاصرة بتكلفة ميسورة، فضلا عن تمتعها بالمتانة والصلابة ودعمها أسلوب حياة أكثر استدامة، مع تصميمها الخاص لمطابقة أي حالة معيشية.


ويمكن أن تلبي التصاميم متعددة الاستخدامات الاحتياجات الفردية للغاية: حيث يضم خط منتجاته أربعة أحجام مختلفة بداية من الصغير وحتى الكبير (S إلى XL)، بالإضافة إلى الصنابير القابلة للسحب للداخل والخارج، وحتى الإصدار الذي لا يعمل باللمس أو الهجين. ويتميز الخلاط أحادي الذراع للحمامات بتقنية GROHE SilkMove ES (توفير الطاقة) الموجودة في العديد من المنتجات المتنوعة. وبفضل تقنية البدء على البارد، يوفر الصنبور الماء البارد عندما تكون الرافعة في الوضع الأوسط، مما يحد من الاستهلاك غير الضروري للمياه الساخنة.


وبدورها تقلل تقنية GROHE EcoJoy من تدفق المياه مع زيادة تدفق الهواء مع الماء، وبالتالي ضمان تدفق هائل بشكل مثالي. كلا الابتكارين يجعلان من السهل توفير المياه والطاقة دون المساس بالأداء. وللحصول على مفاهيم تصميم داخلية شاملة، يمكن للمستهلكين اختيار سيراميك GROHE BauEdge الذي يتماشى مع رغباتهم من مجموعة جروهي GROHE.


تتميز المجموعة بحوافها الناعمة، وهي تطابق مثالي من حيث التصميم والوظيفة مع صنبور GROHE Eurosmart. كما يمكن استكمال حل الحمام الكامل من خلال Grohtherm 500 الجديد، الذي يضيف مستوى إدخال ابتدائي متغير إلى عائلة Grohtherm لكل شخص بميزانية محدودة يرغب في الاستمتاع بمزايا منظم الحرارة، بالإضافة إلى الملحقات.

 

GROHE Eurosmart Cosmopolitan – ترقية مخصصة للحمام مقدمة من المتخصصين

 

تم تصميم خط منتجات GROHE Eurosmart Cosmopolitan للتعبير عن الأسلوب الفردي والراحة. ويتيح هذا الخط من المنتجات ترقية الحمام المخصصة التي تخلق بشكل مستدام بيئة حضرية أنيقة. وتُختتم المجموعة بـGROHE StarLight من الكروم المتلألئ لتشمل مجموعة Eurosmart Cosmopolitan المنتجات القتنية GROHE SilkMove ES لتوفير الطاقة وGROHE EcoJoy. ويمكن دمج خط إنتاج صنابير المياه بشكل مثالي مع مجموعة دش GROHE Tempesta، والتي توفر تصميمًا أنيقًا واختيارًا لأنماط الرش المختلفة وميزات توفير المياه.

 

GROHE Essence – تقنية PVD المتطورة تقدم ألوانًا جديدة

بفضل أشكاله العضوية اللطيفة، وتشكيله الرشيق وخطوطه الطبيعية، يُعد GROHE Essence مثاليا لأولئك الذين يفهمون الحمام على أنه مكان للاسترخاء والتأمل. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر التصميم الأيقوني لـ GROHE Essenceفي مجموعة واسعة من الألوان لإظهار الذوق والشخصية الفردية. كما يوسع اللون الجديد Phantom Black السلسلة الواسعة بالفعل المكونة من 9 خيارات مختلفة للألوان واللمسات النهائية.

 

وبالنسبة للألوان مثل غروب الشمس الدافئ "Warm Sunset" أو شروق الشمس البارد "Cool Sunrise" أو الجرافيت الصلب "Hard Graphite"، تستخدم جروهي GROHE  تقنية PVD (الترسيب الفيزيائي للبخار) المطبقة في مصانع الإنتاج الخاصة بها.

وقد نشأت هذه التقنية من صناعة الطيران ووضعت معيارًا جديدًا لجودة التشطيبات: وتضمن هذه التقنية تقديم سلسلة واسعة النطاق من الألوان وتضمن في نفس الوقت أن تكون تركيبة السطح أقسى بثلاث مرات ومقاوم للخدش أكثر بعشر مرات من التشطيبات المجلفنة مما يسمح للصنابير بتحمل أصعب متطلبات الاستخدام اليومي.