الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

«جي بي إكس جلوبال» تتعاون مع «ريدكون للتعمير» لتوسعة «كايرو 2» باستثمارات 2.7 مليار جنيه

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 03:57 م

أبرمت  شركة جي بي إكس جلوبال سيستمز تعاونا مع شركة " ريدكون للتعمير " لتوسيع مركز بيانات " كايرو 2 " المملوك لشركة جي بي أكس جلوبال بالسوق المصرية بحجم استثمارات 2.7 مليار جنيه. 

جي بي إكس جلوبال" تتعاون مع "ريدكون للتعمير" لتوسعة" كايرو 2" باستثمارات 2.7 مليار جنيه

نيك تانزي المدير التنفيذي لشركة «جي بي إكس جلوبال سيستمز»: التعاون يأتي تأكيدًا لحرص الشركة على التوسع في السوق المصرية

التعاون ياتى تأكيدًا على ثقة الكيانات العالمية الكبري فى الخبرات والكفاءات الفنية لشركة "ريدكون للتعمير"  والعاملين بها وتتويجًا لسابقة أعمالها المميزة فى السوق المصرية والتى نفذت خلالها مشروعات كبري بمختلف القطاعات لصالح كبار الجهات الحكومية وشركات القطاع الخاص. 

كما يدلل التعاون على خبرات شركة " ريدكون للتعمير " فى مجالات التحول الرقمي  والآساليب التكنولوجية المستدامة. 

من جانبه قال نيك تانزي المدير التنفيذي لشركة  جي بي إكس جلوبال سيستمز، أن التعاون يأتى تأكيدا على حرص الشركة على التوسع فى السوق المصرية، متابعًا " سيضيف التعاون مع شركة ريدكون للتعمير فى توسعة مركز بيانات " كايرو 2" 12 ميجاوات كهرباء جديدة بالإضافة إلي 9 آلاف متر مربع مساحة جديدة لتصل إجمالي المساحة المجهزة للمركز إلي 12600 متر مربع.

المهندس  طارق الجمال: سعداء  بالتعاون مع شركة «جي بي إكس» الذي يعد تأكيدًا لمشاركة شركة «ريدكون للتعمير» الفعالة في الجهود المتبناة لدعم التحول الرقمي لمصر

وأوضح ان الشركة ستعلن عن إستثمارات جديدة فى السوق المصرية خلال الفترة المقبلة. 

فيما أعرب المهندس طارق الجمال، رئيس مجلس إدارة شركة ريدكون للتعمير عن سعادته بالتعاون مع شركة " جي بي أكس " والذى يعد تأكيدًا عل مشاركة شركة "ريدكون للتعمير"  الفعالة فى الجهود المتبنأة لدعم التحول الرقمي لمصر. 

واشار الي أن شركة " ريدكون للتعمير " شاركت فى بناء مركز  بيانات جى بى إكس في عام 2013 بما يؤكد على مساهمة الشركة فى النهوض التكنولوجي لمصر مبكرًا. 

وأوضح أن الشركة حريصة على تطبيق أعلى معايير التحول الرقمي والاستدامة بمشروعاتها وايضًا بسياستها الداخلية مشيرًا الى ان " ريدكون للتعمير" كانت من اوائل الشركات فى مصر التى طبقت الرقمنة فى ادارتها الداخلية وقامت بتدريب الموظفين عليها كما كانت ايضا من اوائل الشركات التي أتبعت تقنيات البناء الاخضر والمستدام.