الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الأهلي يؤدي تدريباته على ملعب الكريكت في أبوظبي استعدادًا لـ «السوبر»

الأربعاء 03/مايو/2023 - 03:30 ص
أصول مصر

يؤدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه على ملعب الكريكت في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وكان الفريق قد حصل على راحة لمدة 48 ساعة عقب العودة من المغرب.

ويستهل الفريق فقرات المران الجماعي الذي يقام في الثامنة والنصف مساء على ملعب الكريكت في أبو ظبي بأداء تدريبات استشفائية وبدنية للاعبين، للتخلص من حالة الإجهاد التى لازمت الفريق بعد مواجهة الرجاء ثم السفر من القاهرة إلى الإمارات فى رحلة استغرقت ثلاث ساعات ونصف الساعة.

 

يستهل الفريق فقرات المران الجماعي الذي يقام في الثامنة والنصف مساء على ملعب الكريكت في أبوظبي بأداء تدريبات استشفائية وبدنية للاعبين

 

ويقود أندرياس إندويا مخطط الأحمال اللاعبين في فقرات بدنية متنوعة استغرقت قرابة 30 دقيقة، تبدأ بالجري الخفيف مع استخدام العديد من الأدوات التدريبية، أعقبها تمرير الكرة من لمسة واحدة.

ويستهل مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، المران الجماعي بعقد محاضرة نظرية مع اللاعبين تستغرق 15 دقيقة، في حضور الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، استعدادًا لخوض مباراة السوبر المصري مساء الجمعة المقبل.

ويحرص كولر على الحديث مع اللاعبين والجهاز الفني المعاون عن مباراة السوبر، للتأكيد على العديد من النقاط الفنية المهمة الخاصة بالمباراة، والبرنامج التدريبي للفريق خلال الأيام المقبلة.

بينما قاد ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ثلاثي حراس المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير في مران قوي، استعدادًا لخوض مباراة السوبر المصري مساء الجمعة المقبل.

 

قاد ميشيل يانكون ثلاثي حراس المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير في مران قوي

 

ويخوض ثلاثي حراس المرمى تدريبات استشفائية وبدنية قبل المران الفني، الذي اشتمل على العديد من الفقرات التدريبية المكثفة لتجهيز الجميع قبل خوض لقاء السوبر.

كانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، برئاسة الدكتور مهند مجدي عضو مجلس الإدارة، قد وصلت إلى الإمارات عصر أمس في رحلة طيران استغرقت ثلاث ساعات ونصف الساعة من مطار القاهرة إلى مطار أبو ظبي.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة السوبر المصري، والمقرر لها السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.