الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

أحمد فتوح وعمرو السيسي يواصلان تنفيذ البرنامج التأهيلي في «الزمالك»

السبت 06/مايو/2023 - 03:35 م
أحمد فتوح
أحمد فتوح

واصل أحمد فتوح وعمرو السيسي، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي المخصص لهما؛ من أجل تجهيزهما بأفضل شكل للفترة المقبلة.

فتوح والسيسي يواصلان التجهيز

وأدى أحمد فتوح وعمرو السيسي مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة سواء باستخدام أدوات التأهيل أو الجيمانيزيوم داخل أرضية الملعب، تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال.

وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق على متابعة البرنامج التأهيلي الموضوع للثنائي على هامش المران الصباحي اليوم، ومنحهما بعض التعليمات.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة خططية خاصة على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي؛ استعدادا لمواجهة بروكسي المقبلة في بطولة كأس مصر.

تنفيذ عدة أمور فنية متنوعة خاصة بخطة اللعب في مران الزمالك

وشهدت هذه الفقرة تنفيذ عدة أمور فنية متنوعة خاصة بخطة اللعب تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني ومدحت عبدالهادي المدرب العام.

وألقى أوسوريو محاضرات فنية متواصلة وسريعة على اللاعبين أثناء أداء هذه الفقرة لمنح التعليمات.

عقب ذلك أقيمت تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور التكتيكية التي تم التدريب عليها، وقادها أوسوريو المدير الفني والذي كان حريصا على نقل التعليمات الفنية بشكل متواصل ومعاونيه.

ويستعد فريق الزمالك  لخوض لقاء بروكسي في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي.