الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل

محمد صلاح نجم كل المواسم.. أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 186هدفًا في 302 مباراة

الجمعة 12/مايو/2023 - 12:40 ص
أصول مصر


محمد صلاح نجم كل المواسم أول لاعب بتاريخ ليفربول يسجل186هدفا فى302مباراة
اعترف جاري نيفيل أسطورة مانشستر يونايتد والمحلل فى التلفزيوني البريطاني حاليا أنه أخطأ بحق المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي عندما وصفه بأنه لاعب الموسم الواحد  ولكن نجم كرة القدم العالمي أكد له أنه نجم كل المواسم وظل يرد عليه موسما  بعد موسم لدرجة أنه بات أول لاعب في تاريخ النادي يسجل في 9 مباريات متتالية في كافة البطولات على مفس الملعب واستطاع أن يسجل هدفه رقم 186 بقميص النادي الشمالي العريق ليصبح خامس هداف في تاريخ النادي خلال 302 مباراة فقط ليتساوي مع ستيفن جيرارد  الذي حقق نفس عدد الأهداف ولكن خلال 710 مباريات أى فى أكثر من ضعف عدد مباريات النجم المصري.


ويرى جيمي كاراجر أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي والمحلل فى التلفزيوني البريطاني أيضا حاليا أن النجم المصري محمد صلاح واحد من أعظم 5 لاعبين في تاريخ النادي الأحمر العريق وأن الجميع سيعرف ذلك عندما يتوقف الهداف الحالي عن اللعب بقميص فريق ليفربول.


محمد صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول المستمر منذ 131 عامًا يسجل في 9 مباريات متتالية


وذكرت وكالة ذا نيشن بريس أن محمد صلاح أصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول المستمر منذ 131 عاما يستطيع أن يسجل في 9 مباريات متتالية على ملعب "أنفيلد" وأن يحقق هدفه رقم 30 في جميع مباريت الموسم الحالي كما يعد ثامن وآخر من يسجل 100 هدف على نقس الملعب وخامس هدافي النادي الأحمر عبر تاريخه برصيد 186 هدفا.


وسجل جاري نيفيل عبر موقع سكاي سبورت إعجابه الشديد بالنجم المصري لأنه استطاع  أن يسجل 30 هدفا في موسم صعب كهذا بالنسبة لليفربول وتمكن من إنقاذ ما تبقى من موسم ليفربول حيث يتواجد محمد صلاح دائمًا ويتحمل المسؤولية، وعندما يحتاجه الفريق فهو يظهر في الوقت المناسب ولم يخذل النادي أو الجماهير إطلاقًا وظل يفعل هذا لفترة طويلة، فهو مزيج من الأداء الفني الرفيع والتميز بالإضافة إلى العمل الدؤوب.


محمد صلاح أحد أعظم 5 لاعبين مثلوا ليفربول عبر كل العصور


وأكد جيمي كاراجر ثاني أكثر من ارتدى قميص ليفربول عبر التاريخ خلال حديثه في قناة سكاي سبورت أنه يمكن اعتبار محمد صلاح أحد أعظم 5 لاعبين مثلوا ليفربول عبر كل العصور وأن جماهير كرة القدم سيعرفون أنهم كانوا يشاهدون أسطورة يلعب كل أسبوع بقميص فريقهم عندما يأتي يوم ويتوقف فيه النجم مو صلاح المصري عن اللعب.


وكرر جيمي كاراجر وصفه للاعب كرة القدم محمد صلاح أنه من أفضل الهدافين في تاريخ ليفربول وواحد من أعظم اللاعبين عبر تاريخ النادي، ويمكن وصفه أيضا  بسهولة بأنه واحد من 5 أساطير ارتدوا القميص الأحمر وخصوصا بعد أن سجل  يوم السبت الماضي هدفه رقم 30 في كافة البطولات مع ليفربول خلال الموسم الحالي على ملعبه أنفيلد في إنجاز تاريخي غير مسبوق.


النجم محمد صلاح أسطورة مطلقة في تاريخ نادي ليفربول


وكان جاري نيفيل يعتقد بأن نجم كرة القدم محمد صلاح هو لاعب الموسم الواحد، وسينتهي بعد موسمه الأول الرائع مع ليفربول ولكنه استمر فى التألق حتى عندما اقترب من الكرة الذهبية وخسرها عاد أقوى وحتى الموسم الحالي لا يعتبر أفضل مواسمه على الصعيد الشخصي أو حتى بالنسبة للفريق، لكنه بالنهاية استطاع تسجيل 30 هدفا وهذا أمر مذهل.


يرى روبي فاولر، أسطورة ليفربول الإنجليزي، أن الأرقام التي يحققها النجم محمد صلاح تضعه كأسطورة مطلقة في تاريخ النادي العريق وأن لاعب كرة القدم المصري يجعل يجعل بقية اللاعبين يبدون فى حالة سيئة كل أسبوع بسبب الأرقام القياسية التي يواصل مو صلاح تحطيمها.


ومدح روبي فاولر اللاعب الدولي والنجم المصري محمد صلاح  في مقابلة نشرها الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز ووصف سجله المروي بأنه استثنائي، وأنه بحلول كل أسبوع يجعل الجميع يبدون أقل براعة منه وأنه لم يكن أحد يعتقد عندما جاء مو صلاح إلى النادي ولا يتصور أنه سيحقق هذه الأرقام القياسية ليصبح صلاح ظاهرة مطلقة لليفربول بفضل ما حققه وما فعله ويجب منحه لقب أسطورة ليفربول المطلقة.