الأحد 28 مايو 2023 الموافق 08 ذو القعدة 1444
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مدن جديدة

بالصور.. أعمال النظافة وإزالة هيش الأشجار بالمنطقة الرابعة في «ابني بيتك» بحدائق أكتوبر

الإثنين 15/مايو/2023 - 11:03 ص
أعمال النظافة في
أعمال النظافة في حدائق أكتوبر

اكد جهاز حدائق اكتوبر انه جار اعمال النظافة  وازاله هيش الاشجار  بالمنطقة  الرابعة  ابني  بيتك بجانب اعمال النظافه المستمرة  للحفاظ على البيئة  وخدمة الأهالي  والسكان بالمدينة لظهورها بالمظهر الحضاري واللائق ومنعا من انتشار الامراض والاوبئة  وخاصة  في جهود  الدولة لمحاربة  جائحة كورونا.

 

وقال المهندس محمد مصطفى رئيس جهاز تنمية حدائق اكتوبر في تصريحات له اليوم  ان الجهاز مستمر في اعمال النظافة على مستوى المدينة التي تبلغ مساحتها نحو 40 الف فدان حيث تشمل اعمال النظافة  في مناطق ومشروعات الاسكان الاجتماعي ومناطق ابني  بيتك التي تشمل المنطقة الاولى ابني بيتك والمنطقة الثانية ابني بيتك والمنطقة الثالثة ابني  بيتك والمنطقة الرابعة ابني  بيتك والمنطقة الخامسة ابني  بيتك والمنطقة السابعة ابني بيتك بجانب الكمبوندات وجميع المشروعات السكنية.

واضاف رئيس الجهاز ان هذه الاعمال تم تحت اشراف المهندس احمد نمور نائب رئيس الجهاز لمتابعة اعمال النظافة في القطاعات بالمناطق ابني  بيتك للحفاظ على المظهر الحضاري اللائق للمدينه كمظهر جمالي باعتبار المدينه من الجيل الرابع.

إجراء اعمال مكافحة الناموس بسيارات الرش بمشروع الاسكان الاجتماعي 262.. واسبوعيا في باقي المناطق

واضاف رئيس جهاز حدائق اكتوبر انه تم  اعمال مكافحة الناموس وخاصة بحلول الموسم الصيفي ليتم العمل  بمشروعات الاسكان الاجتماعي والتي بدات في مشروع الاسكان الاجتماعي 262 عماره حيث بدات اعمال الرش الناموس التي يكثر في الموسم الصيفي من خلال تنفيذ عمليات الرش اسبوعيا في الفترة ما بعد العصر وقبل المغرب.

واوضح ان اعمال مكافحة الناموس باستخدام عمليات الرش تشمل مشروعات الاسكان الاجتماعي ومناطق ابن بيتك وجميع المناطق السكنية بالمدينه لمنع الامراض والحفاظ على صحة المواطنين في المدينه.