الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

ياسين منصور: استقلت من شركة الكرة في الأهلي «علشان المركب ما تغرقش»

الأربعاء 31/مايو/2023 - 02:54 ص
ياسين منصور
ياسين منصور

نفى ياسين منصور، الرئيس السابق لشركة الكرة في النادى الأهلي، وجود خلافات مع محمود الخطيب رئيس الأهلي، ما دفعع للاستقالة من رئاسة الشركة، وقال فى تصريحات تلفزيونية: “استقلت لمصلحة النادي الأهلي وليس من أجل ياسين منصور، ولا يوجد خلافات مع محمود الخطيب، و”إداني كل المسؤوليات، لكن ما ينفعش أحطه في وش المدفع".. “الخطيب صديقي ولا يوجد أي خلاف معه، وكان موجود في زفاف بنتي”.

 

 مجلس إدارة النادي الأهلي منتخب من الجمعية العمومية وبالتالي لا بد من تدخله في منظومة الكرة

 

وأضاف أن مجلس إدارة النادي الأهلي منتخب من الجمعية العمومية، وبالتالي لابد من تدخله في منظومة الكرة، هو ورئيس مجلس إدارة النادي محمود الخطيب، ورغم أن الخطيب منحني جميع الصلاحيات والمسؤوليات فى إدارة هذا الملف عبر الشركة، لكني رفضت ذلك، لأنه سيكون في وش المدفع حال اتخاذ أي قرار خاطئ، أو لا يحظى بموافقة المجلس لأنني بشر وقد أصيب أو أخطأ.

وقال: “محمود الخطيب عرض عليا أخد كل المسؤوليات والصلاحيات، وحسيت إني لو أخدت ده مش هيبقى مش صح قدام الجمعية العمومية، وهو المسؤول عن إدارة الملف أمامهم، خفت أعمل حاجة غلط وهو يشيل، والمركب اللي عليها رئيسين بتغرق”.

وفى أغسطس الماضى، كشف النادي الأهلي أن مجلس إدارة شركة الكرة قدم اعتذارا عن عدم الاستمرار في مهامه خلال الفترة المقبلة.

التأكيد على التقدير الكامل

وقرر مجلس إدارة النادي في اجتماعه وقتها التأكيد على التقدير الكامل للتعاون الذي لاقاه مجلس إدارة النادي من جانب ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم ونائبه مصطفى فهمي وعلاء عبد الصادق عضو مجلس إدارة الشركة.

كما وجه الشكر والتحية إليهم عما بذلوه من جهد كبير خلال الفترة الماضية، للمساهمة الفاعلة في رؤية شاملة لتطوير نشاط كرة القدم قائلا: "وهو الأمر الذي يعكس إخلاص أبناء الأهلي وارتباطهم بخدمة ناديهم في أي وقت".

البت في هذا الاعتذار

كما قرر المجلس عرض الاعتذار المقدم من مجلس إدارة الشركة عن عدم الاستمرار في مهمته على الجمعية العمومية عقب دعوتها لاجتماع «جمعية عمومية غير عادية»، للبت في هذا الاعتذار وتشكيل مجلس إدارة جديد، بحسب ما جاء في بيان للأهلي على موقعه الرسمي.

اقرأ أيضا:  

بعد تسجيل رقم جديد في عبور المانش.. وزير الرياضة يُكرم أبطال بعثة مصر (صور)

«السياحة» تكشف عن الخطة الترويجية بقيادة شركة McCann الأمريكية