السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

الحدث الاول من نوعه..

انطلاق النسخة الأولى من قمة «رايزاب ريتيل» لتعزيز صناعة التجزئة بمصر

السبت 10/يونيو/2023 - 04:33 م
قمة رايزاب ريتيل
قمة رايزاب ريتيل

انطلقت النسخة الاولي من قمة "رايزاب ريتيل"، القمة الاولي من نوعها التي تركز علي صناعة التجزئة بهدف دعم الصناعة المحلية ودفع الفرص الاقتصادية والربط بين التجار المحليين في مصر بمنطقة Distrct 5، وبالشراكة مع Marakez وBazarna  تستمر فاعليات القمة علي مدار يومي من 9 يونيو وحتي 10 يونيو، بحضور مجموعة من أهم وابرز المتحدثين في مجال صناعة التجزئة وريادة الاعمال.

قمة رايزاب ريتيل

شهد اليوم الاول من القمة عددا من الجلسات النقاشية وورش العمل التي شارك بها حضور من جنسيات عربية واجنبية، حيث تم مناقشة عددا من القضايا الهامة المتعلقة بمستقبل صناعة التجزئة في مصر وكيفية نجاح التجارة المحلية وما تحتاجه التجارة الالكترونية للنهوض في مصر، قدمها مجموعة من ابرز المتخصصين وألمع العقول في الصناعة.

ومن جانبها تحدثت ايه زياد، مديرة التسويق الرقمي في Unilever، في جلسة بعنوان "اتقان فن التجارة" عن اهمية التسويق الرقمي قائلة: " اصبح لمنصات التواصل الاجتماعي تأثيرا قويا في عملية الشراء وبالتالي اصبح تطوير التسويق الالكتروني ضرورة لنجاح عمليات التسويق في الوقت الحالي".


وتحدث عبد العزيز سهران الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة Lucky: في جلسة بعنوان "كيفية خلق تجارب تسويق ناجحة" عن اهمية تطوير استراتيجيات التطوير قائلا: "يجب ان يكون اي برنامج تقدمة الشركة للعميل مبني علي احتياجات العميل ولا يهدف فقط للربح المادي وانما لارضاء العملاء وافادتهم في حياتهم العملية والاجتماعية"

بجانب القمة قامت أكثر من 250 علامة تجارية محلية باستعراض منتجاتهم في معرض Bazarna الذي استضافته قمة رايزاب ريتيل هذا العام، حيث قام التجار المشاركين في المعرض بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات بدءًا من الديكور المنزلي والأزياء ومستحضرات التجميل والأثاث والمأكولات والمشروبات والتكنولوجيا للزوار.

ووفقا لأجندة القمة سيتم عقد اكثر من 90 حديثا وجلسة نقاشية ومحادثة مع شخصيات رفيعة المستوي تمثل شركات مثل تيك توك وأمازون ويونيليفر.

علاوة على ذلك، سيتاح للحضور الفرصة للاستماع إلى ممثلي العلامات التجارية المحلية المعروفة مثل In Your Shoe وPalma، والاستفادة من قصص نجاحهم لتزويد الحضور بالمعرفة اللازمة بالقطاع وما يحدث به.