الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اقتصاد

شركة «نفط الكويت» تعلن تدشين خط غاز إستراتيجيًّا

الأحد 11/يونيو/2023 - 07:51 ص
أصول مصر

ذكرت مؤسسة البترول الكويتية، أن شركة نفط الكويت التابعة لها دشنت "خط الغاز الاستراتيجي حجم 40 بوصة والذي يمتد من شمال دولة الكويت إلى ميناء الأحمدي".

شركة نفط الكويت 

ونجحت الشركة مؤخرا في تحديث استراتيجيتها للسنوات الـ 5 المقبلة، لاسيما فيما يختص باستراتيجية التحول الرقمي التي تسعى من خلالها للاستفادة من الخبرات المكتسبة والجهود الكبيرة التي بذلت من جميع القطاعات في الشركة على مدى السنوات السابقة.

كما وتم هذا التحديث بإشراف ورعاية الرئيس التنفيذي للشركة أحمد جابر العيدان، وسيكون له أكبر الأثر في تحقيق الأهداف الاستراتيجية المستقبلية للشركة وتطوير الكوادر الوطنية لمواكبة تحديات المرحلة الجديدة، إضافة إلى تحسين التكاليف التشغيلية وزيادة الإنتاج وتعزيز الأمن والسلامة وإدارة المخاطر، وكذلك تحقيق الإيرادات والنمو المستدام.

هذا وأشاد نائب الرئيس التنفيذي للغاز والابتكار، بدر أحمد المنيفي، بهذه الاستراتيجية التي ستعزز ثقافة الابتكار والإبداع في الشركة وتتبنى دمج العديد من تقنيات التحول الرقمي على جميع المستويات والمكونات.

كذلك بما يجعل التحول الرقمي وتكنولوجيا المعلومات رافدا أساسيا لاستكمال أهداف التنمية المستدامة، وبالتالي تحقيق استراتيجية عام 2040.