السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بنوك و تأمين

دوريات صرف مختلفة العائد.. تعرف على إصدارات شهادات استثمار «البنك الأهلي المصري»

الإثنين 12/يونيو/2023 - 05:42 م
أصول مصر

طرح البنك الأهلي المصري أنواع متعددة من شهادات الاستثمار للعملاء الراغبين في الاستثمار والادخار الآمن بدوريات صرف مختلفة للعائد، معافاة من الضرائب ورسوم الدمغة.

 

شهادة استثمار (أ) لمدة 10 سنوات

 

ويطرح البنك الأهلي المصري شهادة استثمار (أ) لمدة 10 سنوات بحد أدنى للشراء 500 جنيه ومضاعفتها، وبعائد يصل إلى 9.50% بدورية صرف تراكمية، يتم استرداد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاستحقاقية، ويتيح البنك استردادها بعد مضي 6 أشهر اعتبارًا من اليوم التالي للشراء، حسب القيم الاستردادية المعدة في هذا الشأن.

 

شهادة استثمار (ب) بحد أدنى للشراء 500 جنيه

 

ويقدم البنك الأهلي المصري شهادة استثمار (ب) بحد أدنى للشراء 500 جنيه ومضاعفتها لمدة سنة، بعائد يبلغ 11% بدورية صرف شهرية.

ويقدم البنك الأهلي المصري أيضًا شهادة استثمار (ب) لمدة سنتين بحد أدنى للشراء 500 جنيه ومضاعفتها، بعائد يصل إلى 11.5% بدورية صرف ربع سنوية.

 

شهادة استثمار (ب) لمدة 3 سنوات 

 

وطرح البنك الأهلي شهادة استثمار (ب) لمدة 3 سنوات بحد أدنى للشراء 500 جنيه ومضاعفتها، بعائد يصل إلى 14% بدورية صرف ربع سنوية. 

 

شهادة استثمار (ج) بحد أدنى 500 جنيه

 

وطرح البنك الأهلي المصري شهادة استثمار (ج) بحد أدنى 500 جنيه لمدة 20 سنة دون عوائد، وتحمل كل شهادة أرقاما بعدد ما تحتويه من جنيهات ولكل رقم منها الحق في الدخول في السحب على جوائز تصل إلى 100 ألف جنيه.

 

إنجاز غير مسبوق على مستوى المجموعات القانونية بالقطاع المصرفي محليًّا ودوليًّا

 

من ناحية أخرى، أعلن البنك الأهلي المصري عن الاحتفاظ – للعام الثاني على التوالي – بريادته في مجال جودة إدارة المجموعة القانونية بعد حصوله كأول بنك في مصر وأفريقيا والشرق الأوسط على شهادة الجودة (ISO 9001/2015) في مجال جودة إدارة المجموعة القانونية والتي سبق منحها  للبنك عام 2022 من قبل هيئة المواصفات البريطانية "BSI" والتي تعد من المؤسسات الدولية العريقة والرائدة دوليا في مجال أنظمة الجودة، ويعد ذلك إنجاز غير مسبوق على مستوى المجموعات القانونية بالقطاع المصرفي محليا ودوليا وهو ما يعزز ريادة البنك الأهلي المصري في التوافق مع افضل الممارسات والمعايير الدولية.