السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

تصل إلى 45%.. عروض ترويجية جديدة لخطوط شركة «مصر للطيران»

الإثنين 12/يونيو/2023 - 09:50 م
عروض مصر للطيران
عروض مصر للطيران



 


أعلنت الناقل الوطني شركة مصر للطيران عن بعض العروض الترويجية التي تقدمها لعملاءها علي بعض الخطوط التي تسافر إليها، والتي تمنح لعملائها خصومات تتراوح من 25% إلي 45% علي بعض الرحلات خلال فترة محددة.

 

أول عروض الشركة الوطنية للعملاء المسافرين على خطوطها المتجهة البحرين

 

أول العروض قدمتها الشركة الوطنية للعملاء المسافرين علي خطوطها المتجه البحرين، حيث قدمت عرض بخصم 35% علي التذاكر، وذلك للعملاء الذين يقومون بشراء التذاكر خلال الشهر الجاري، علي أن يكون السفر من 15يوليو القادم وحتي 12ديسمبر من العام الجاري.
الشارقة حتي 9 أغسطس.

وقدمت الشركة لعملائها المسافرين الي الشارقة خصم بـ 25% علي تذاكر الطيران ويتثني للعملاء الاستفادة بهذا العرض والشراء بهذا السعر حتي  9 أغسطس القادم، علي أن يكون نهاية أكتوبر القادم اخر مدة للسفر بهذا العرض.

وتقدم الشركة لعملاءها المسافرين إلي المانيا عرض خصم يصل إلي 45% علي تذاكر الشركة، وذلك في حالة الشراء خلال الشهر الجاري علي أن يتم ينتهي السفر بهذا العرض المخفض حتي نهاية أغسطس القادم.

وأعلنت مصر للطيران - الناقل الوطني المصري، وعضو تحالف ستار العالمي، مؤخرًا، عن تشغيل أحدث خطوطها الجوية إلي كل من مانشستر بانجلترا، اعتبارًا من يوليو القادم، ودلهي بالهند اعتبارًا من أغسطس القادم.

 

مصر للطيران أضافت إلى شبكة خطوطها مؤخرًا خط دكا ببنجلاديش ونيوجيرسي بأمريكا الشمالية

 

يأتى افتتاح الخطوط الجديدة في إطار توجيهات وزارة الطيران المدني للربط بين جمهورية مصر العربية ومختلف دول العالم، من خلال مطار القاهرة المحوري، واستكمالا للخطة الطموحة التي تنتهجها الشركة لتوسيع شبكة الخطوط التي تصل إليها مباشرة، حيث أضافت مصر للطيران مؤخرا إلي شبكة خطوطها خط دكا ببنجلاديش ونيوجيرسي بأمريكا الشمالية.

 

من المخطط أن تشغل الشركة 5 رحلات أسبوعية إلى مانشستر بإنجلترا اعتبارًا من 15 يوليو القادم

 

وتمثل تلك الخطوط الجديدة نقاط توسع إضافية لشبكة مصرللطيران في قارتي أسيا وأوروبا، وتخدم عملاء جدد للشركة حول العالم، ومن المخطط أن تشغل الشركة 5 رحلات أسبوعية إلي مانشستر بانجلترا إعتبارا من 15 يوليو القادم أيام الثلاثاء والخميس والجمعة والسبت والأحد بطراز B737-800NG، علي أن تكون رحلة الذهاب في العاشرة صباحًا بتوقيت القاهرة على رحلة رقم MS781 والتي تصل في الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت مانشيستر.
 

تشغل الشركة 4 رحلات أسبوعية إلى دلهي اعتبارًا من الأول من أغسطس القادم

 

أما عن خط دلهي بالهند فمن المقرر أن تشغل الشركة 4 رحلات أسبوعية اعتبارا من الأول من أغسطس القادم، كما تخطط مصر للطيران لتشغيل رحلاتها علي هذا الخط بأحدث طرازات الشركة A320neo، علي أن تكون رحلة الذهاب الساعة 11:40 بتوقيت القاهرة علي رحلة رقم MS973 أيام الجمعة والأحد وتصل الساعة 20:45 بتوقيت دلهي.

 

حجز تذاكر السفر على الخطين الجديدين عن طريق الموقع الإلكتروني لمصر للطيران Egyptair.com

 

كما تقلع رحلة أخري الساعة 23:50 بتوقيت القاهرة علي رحلة رقم MS975 أيام الخميس والسبت وتصل الساعة 8:55 اليوم التالي بتوقيت دلهي، ويمكن لعملاء مصر للطيران حجز تذاكر سفرهم علي الخطين الجديدين عن طريق الموقع الإلكترونى لمصر للطيران Egyptair.com أو مكاتب مصر للطيران المنتشرة حول العالم، أو وكلاء السياحة والسفر.