الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

شركة بيتى: نستحوذ على 30 % من الحصة السوقية فى سوق العصائر بمصر

الأحد 18/يونيو/2023 - 06:55 م
شركة بيتى للصناعات
شركة بيتى للصناعات الغذائية

قامت شركة بيتى للصناعات الغذائية اليوم  بتوقيع تعاون مع المطرب محمود العسيلى لإطلاق حملة بيتى الصيفية.

وفى هذا الصدد قال السيد مارك  وايلى الرئيس التنفيذى لشركة بيتى للصناعات الغذائية  ، ان شركة بيتى بدأت عملها فى مصر منذ عام 2020 وكان هذا العام صعبا ولكن بفضل فريق الشركة تطورنا وتقدمنا ونستمر على هذا التقدم كل عام، والدليل على ذلك ان استثمارات الشركة فى مصر تزداد.

الشركة الاولى فى السوق المصري

واضاف،ان شركة بيتى هى الشركة الاولى فى السوق المصري فانحن نقود هذا السوق، فاشركة بيتى تستحوذ على 30 % من الحصة السوقية فى سوق العصائر بمصر، ونحقف ذلك من خلال فريقنا المتميز وجودتنا المميزة.

وتابع،نحرص بشكل كبير على تقديم منتجات عالية الجودة فانستغرق 7 الاف ساعة للبحث والتحاليل حتى ننتج منتجات عالية الجودة نضمن بها صحة عملائنا.

ومن جانبة قال المطرب محمود العسيلى، سعيد بالتعاون للمرة الثانية بعد اول اغنية لنا وهى "طلع الحلو وبس "، وكانت اغنية ناجحة ولها روح مميزة تشبه شركة بيتى.


واضاف، ومثلما تطور شركة بيتى من نفسها وتتقدم الى الافضل، قررنا انتاج اغنية جديدة ومتطورة وجديدة، موضحا ؛ انه لا يختار اى اغنية لاعلان وانما يركز على اختيار الاغانى المميزة التى تثبت فى اذهان الافراد

وقال، تامر نجيب الرئيس التنفيذى للقطاع التجارى بشركة بيتى للصناعات الغذائية، ان المطرب محمود العسيلى ليس جديد فى شركة بيتى فاعندما نفكر فى اى شئ جديدة نختاره على الفور، مؤكدا على ان شركة بيتى من اكبر الشركات فى السوق المصري واكثر شركة تتوسع وتضخ استثمارات.

واضاف، ان سلاسل الانتاج العالمية اثرت على التكلفة الانتاجية بصفة عامة ولكن يتم التعلب على هذه الصعبات  ويتم  التركيز على  كيفية تنمية الصادرات  ، فالتصدير ليس مجرد نسبة ولكن توجه عام للشركة نحرص على القيام به.  

الشركة تتوسع فى الاسواق وتتواجد فى 45 دولة من بينهم 26 دولة افريقيا

واوضح،بأن الشركة تتوسع فى الاسواق فاهى تتواجد فى 45 دولة من بينهم 26 دولة افريقيا، والاعلان لا يخص مصر فقط بل يضم دول كثيرة، وبيتى يتخطى 30% من الحصة التسويقية، وتحتل الشركة المرتبة الاولى فى مصر.

مبيعات الشركة فى التصدير زادت 80 % بالدولار

وتابع، ان شركة بيتى تمتلك أساطيل لتوزيع المنتجات فالديها اكبر عدد فروع حتى تتمكن الشركة من التوزيع وتوفير لهم المنتجات،  وان مبيعات الشركة  فى التصدير زادت 80 % بالدولار  .