الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

خصم 20% على المصروفات الدراسية حصريا لسكان المقصد عن عام 2023-2024

بروتوكول تعاون بين سيتي ايدج والجامعات الأوروبية (EUE) لتبادل خبرات ومهارات التعليم

الأربعاء 21/يونيو/2023 - 05:39 م
بروتوكول تعاون بين
بروتوكول تعاون بين سيتي ايدج والجامعات الأوروبية (EUE)

أعلنت شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري توقيعها بروتوكول مع الجامعات الأوروبية في مصر EUE، يتم بمقتضى البروتوكول منح عملائها بمشروع المقصد بالعاصمة الإدارية الجديدة خصم 20% على الرسوم الدراسية المعلنة بالجنيه المصري لجامعتي لندن ويوكلان للعام الدراسي 2023-2024. 

جاء ذلك خلال حفل التوقيع في المقر الرئيسي بالجامعات الأوروبية في العاصمة الإدارية يوم السبت 17 يونيو، بحضور كل من السيد محمد الدهان الرئيس التنفيذي لسيتي إيدج للتطوير العقاري ود. محمود هاشم عبد القادر رئيس مجلس أمناء مؤسسة الجامعات الأوروبية في مصر.

بروتوكول تعاون بين سيتي ايدج والجامعات الأوروبية (EUE) لتبادل خبرات ومهارات التعليم

الاتفاق حصريًا لصالح عملاء مشروع المقصد بشركة سيتي ايدج

يتضمن البروتوكول أن يكون الاتفاق حصريًا لصالح عملاء مشروع المقصد بشركة سيتي ايدج، في إطار اهتمام الشركة بجودة التعليم ومنح العملاء أفضل الفرص في المعيشة والتمتع بالخدمات المختلفة.، خاصة أن الاتفاق يعد فرصة جيدة لنقل خبرات ومهارات التعليم بالجامعات الأوربية المختلفة في مصر.

الرئيس التنفيذي لشركة سيتي ايدج :  يُمثل التعليم أحد المكونات الهامة ضمن باقة الخدمات المتكاملة التي نقدمها لعملائنا في العاصمة الإدارية

وتعليقًا على هذا البروتوكول، يقول السيد محمد الدهان، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي ايدج للتطوير العقاري: "يسعدنا التوقيع على هذا البروتوكول الهام مع الجامعات الأوروبية في مصر، حيث تهتم سيتي ايدج للتطوير العقاري بتوفير أرقى الخدمات التعليمية لعملائها وقاطني مشروعاتها من خلال التعاون مع أعرق الجامعات والمؤسسات التعليمية العاملة في مصر. ويأتي بروتوكول اليوم في إطار باقة الخدمات المتكاملة التي تقدمها الشركة لعملائها في مشروع المقصد بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث يُمثل التعليم أحد المكونات الهامة ضمن باقة الخدمات المتكاملة التي نقدمها لعملائنا في العاصمة الإدارية التي تمثل مستقبل مدن الجيل الرابع على أرض مصر."

ويمثل البروتوكول فرصة لتعزيز تصدير العقار من خلال تواجد أعرق الجامعات العالمية داخل العاصمة الإدارية ومن ثم توافد طلاب من جميع أنحاء العالم وهو ما سيرفع من الطلب على الوحدات في مشروعات العاصمة الإدارية ومشروعات سيتي أيدج بشكل خاص لما تتميز به من خدمات استثنائية وموقع متميز.

موقع المشروع 

يبعد مشروع المقصد دقائق عن مقر الجامعات الأوروبية بالعاصمة، هذا بالإضافة إلى موقعه بالقرب من المعالم البارزة مثل مواجهته بحي المال والأعمال وقربه من الحي الحكومي ومطار العاصمة الإدارية الجديدة. وتتنوع الوحدات بالمشروع حيث يضم المقصد فيلات، والمقصد ريزيدنس إلى جانب ممشى المقصد الذي يُعد الشق التجاري مُتعدد الاستخدامات بالمشروع ليصبح مركزا حيوي لقاطني العاصمة الإدارية لما يوفره من مساحات متنوعة سواء للمكاتب أو العيادات أو محلات التجزئة وغيرها من المرافق، بالإضافة أهميته كممشى مركزي ينشط أحياء المقصد، ويعزز ربط المقصد بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 مؤسسة الجامعات الأوروبية في مصر EUE

الجدير بالذكر ان مؤسسة الجامعات الأوروبية في مصر EUE - تم انشاؤها تحت اشراف وزارة التعليم العالي والبحث العلمي طبقا للقانون رقم 162 لسنة 2018 ومقرها في العاصمة الإدارية الجديدة وتضم المؤسسة جامعتين من اهم الجامعات الإنجليزية العالمية، أولها جامعة لندن والتي تضم عدد ست كليات ممثلة في كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسة  LSE المصنفة رقم 2 علي العالم والتي تضم العديد من البرامج مثل إدارة الاعمال والتمويل والاقتصاد والعلوم السياسية وكلية UCLو المصنفة الثامنة علي العالم وقد حصل منها 34 عالم علي جائزة نوبل والكلية الملكية في لندن والتي تمنح درجة الليسانس في القانون وتمنح درجة البكالوريوس في علم النفس من الكلية الملكية في لندن king’s college والمصنفة رقم 31 عالميا والتي حصل منها عدد 12 عالم علي جائزة نوبل، وأيضا كليه الحاسب والتي تمنح من Goldsmiths  و يحصل الطالب علي الدرجة العلمية وشهاده التخرج من الجامعة الام بإنجلترا.

كما تستضيف مؤسسة الجامعات الأوروبية في مصر فرع جامعة وسط لانكشاير والتي تمنح درجات البكالوريوس في الهندسة في تخصصات فريدة ومميزة وعددها عشرة تخصصات ومنها ( الهندسة الميكانيكية، وهندسة السيارات الرياضية، وهندسة الطيران، وهندسة علوم الفضاء واعداد الطيارين، وهندسة الميكاترونيكس والأجهزة الذكية، وهندسة التصنيع، وهندسة الطاقة والهندسة باستخدام الحاسوب، والهندسة الالكترونية، وهندسو الالكترونيات)، كما يوجد قسم للدراسات العليا بتخصصاتها المختلفة.

و يتم قبول طلاب الثانوية العامة والشهادات المعادلة العربية والأجنبية علما بان الطلاب المقبولين اما ان يقضوا سنة تمهيدية يليها ثلاثة سنوات فقط للحصول علي أي درجة بكالوريوس او قضاء ثلاث سنوات فقط اسوة بما هو مطبق بجامعة لندن او جامعة وسط لانكشاير وذلك حسب نوع دراسة الثانوية العامة اذا من الممكن لطلاب شهادات BAC الفرنسية وAbitur الألمانية، وشهادة IB  ان يلتحقوا مباشرة بدون دراسة السنة التمهيدية ويتاح ذلك أيضا للطلاب المحولين بعد قضاء السنة التمهيدية، ويحصل الخريجين علي شهادتهم من الجامعات الإنجليزية المشار اليها مباشرة.

نبذه عن سيتي ايدج للتطوير العقاري

سيتي إيدج للتطوير العقاري هي شركة مساهمة مصرية تم إطلاقها عام 2017 برأس مال 2 مليار جنيه مصري كثمرة للتعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، وبنك التعمير والإسكان (HDBK.CA) وهي من الشركات الرائدة في مجالي التطوير العقاري وإدارة الأصول العقارية بالسوق المصري. تقوم الشركة بتطوير وإدارة تطوير مجموعة من المشروعات العقارية المتميزة في مصر والتي تتضمن العديد من فئات الأصول العقارية، بما في ذلك عددٌ من المشروعات السكنية والمولات التجارية والفنادق والمطاعم والمكاتب الإدارية. حصلت الشركة مؤخرًا على جائزة "أسرع الشركات العقارية نموًا في مصر".  كما نجحت الشركة في إطلاق 10 مشاريع ناجحة في جميع أنحاء الجمهورية منذ تاريخ إطلاقها حتى الآن.